Millennium Hotels - Offer

استمتع بمخيم الأطفال الصيفي مع نادي هيلتونيا الشاطئي

سفاري نت – متابعات

ينظم فندق العاصمة مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية والرحلات التثقيفية والفعاليات الترفيهية على مدى شهرين تهدف إلى اكسابهم مهارات متنوّعة تناسب قدراتهم

أعلن فندق هيلتون أبوظبي عن افتتاح الموسم الجديد لمخيم الأطفال الصيفي في نادي هيلتونيا الشاطئي، وذلك على مدار شهري الصيف في العاصمة، ويقدم المخيم مجموعة ممتعة من الفعاليات الرياضية والصحية والتعليمية والتي تهدف إلى تقديم أفضل أنواع الرعاية والأنشطة الاجتماعية للأطفال خلال الصيف لاستثمار أوقات فراغهم بألعاب وورش مسلية ومفيدة، وشغلهم بممارسة هوايات مفيدة، وإكسابهم مهارات متنوّعة وفق قدراتهم وميولهم.

ويوفر النادي للأطفال فعاليات جماعية ترفيهية خارجية خلال المعسكر تتضمن عدة ألعاب شاطئية كالتنس والكرة الشاطئية وكرة القدم والألعاب المائية، وأما في الأماكن المغلقة يمكنهم المشاركة في صناعة الحرف اليدوية والفنية. وبالإضافة إلى ذلك، ينظم هيلتون أبوظبي رحلات تثقيفية للأطفال إلى وجهات بارزة في الإمارة كالقرية التراثية. ويشرف الفندق على تأمين وجبات الغداء والوجبات الخفيفة يومياً للأطفال.

ينطلق المخيم الصيفي اعتباراً من 1 يوليو ويستمر إلى 31 أغسطس، يومياً من الساعة 9 صباحاً إلى 3 عصراً مقابل 210 دراهم في اليوم، و940 درهماً في الأسبوع. ويستقبل المعسكر الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 12 عاماً، ليستمتعوا بممارسة مختلف أنواع الألعاب الرياضية والأنشطة الترفيهية كالبحث عن الكنز والمشاركة في صفوف خاصة لتعليم الطبخ للأطفال، بالإضافة إلى المزيد من المتعة  مع الرياضات المائية.

لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى التواصل على الرقم: +971 (0)2 692 4324 أو زيارة الموقع الالكتروني: news.hilton.com/abudhabi

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل الأنشطة في شاطئ عجيبة مرسى مطروح مصر

سفاري نت – متابعات شاطئ عجيبة مرسى مطروح والذي يعد علامة هامة من علامات المدينة، …