Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل الانشطة في حديقة غوركي موسكو روسيا

سفاري نت – متابعات

حديقة غوركي للترفيه والثقافة Gorky Park واحدة من أكبر وأشهر المُنتزهات المفتوحة في مدينة موسكو  على الإطلاق، يطل المُنتزه على نهر موسكو مباشرةً، ويقع على بعد خطوات قليلة من محطة مترو كولتور بارك.

تم افتتاح الحديقة في عام 1928 ميلاديًا ويغطي مساحة تبلغ 300 فدان وفقا لموقع رحلاتك.

تمتد الحديقة على طول ضفاف نهر موسكو احد اشهر معالمالسياحة في روسيا، وتنقسم إلى قسمين .. الأول هو مخصص للأطفال ومُحبي الترفيه بشكلٍ عام، حيث يوجد هناك نادي رياضي يمتلئ بملاعب التنس، في فصل الشتاء تصبح هذه المنطقة بالكامل بمثابة حلبة للتزلج واسعة.

أما في الصيف فإن منطقة “الشاطئ” هذه تحظى بشعبية كبيرة بين الزوار، وفي المساء تُصبح نادي مفتوحًا لمُحبي السهر وقضاء وقت على الشاطئ ليلاً.

أما القسم الثاني من المُنتزه فيحتوي على مساحات خضراء واسعة بها العديد من الأشجار النادرة والمعمرة، كما يوجد عدد من المباني القديمة الجميلة التي يرجع تاريخ بنائها خلال القرنين الثامن والتاسع عشر، والحلقة الأبرز في هذا القسم هو المسرح الأخضر الهائل وهو عبارة مدرج في الهواء الطلق يستضيف مختلف العربات والحفلات الموسيقية خلال أشهر الصيف.

 

افضل الانشطة في حديقة غوركي موسكو

• لمحبي الطبيعة والحدائق ستجدون ضالتكم في هذه الحديقة ستستمتعون بجمال المناظر الطبيعة والأشجار والبحيرات والنوافير، ستجلسون وتقضون أوقات رائعة في الهواء الطلق المنعش.

 

• إذا كُنت من عشاق الخيول فإن مُنتزه جوركي يوفر لك مجموعة رائعة من الخيول المُميزة الأصيلة والتي يُمكنك استئجار إحداها، والذهاب في جولة على ظهر الخيول، كما يُتاح داخل الحديقة مساحات مُخصصة لمُحترفي ركوب الخيل كي يُمارسوا رياضتهم المفضلة عن طريق السباق والقفز.

• لمحبي ممارسة الرياضة والحركة والنشاط يمكنكم ممارسة رياضتي الركض والمشي في الممرات المخصصة لذلك داخل الحديقة أو على جانب ضفة النهر ستشعرون بالانطلاق والحماس.

• لأطفالكم سوف يقضون وقتًا مُمتعًا داخل المنطقة المُخصصة لهم، والتي تمتلئ بالعديد من الألعاب والأنشطة المُناسبة للصغار والتي يفرض عليها القائمون على المُنتزه معايير الأمن والسلامة ولن تحتاجو لمراقبتهم طوال الوقت.

• إذا كُنت ممن ينوون زيارة المُنتزه خلال فصل الشتاء فمن المؤكد أنك سوف تحظى بالكثير من المُتعة والترفيه عند استئجارك لوح للتزلج، ومُمارسة تلك الرياضة المُمتعة عل سطح البحيرات المصقولة بالجليد.

• يُمكنك أيضًا أن تذهب في جولة داخل مياه نهر موسكو الرائعة خلال فصل الصيف و المشاركة في جولة مع آخرين واستكشاف المدينة والمتاحف والتماثيل على ضفتي النهر.

• لمحبي التجذيف والقوارب الصغيرة يمكنكم ركوب احد القوارب الصغيرة الملونة بصحبة أطفالكم ومشاركتهم هذه الأوقات الجميلة داخل المنتزه.

• ينتشر داخل المُنتزه عدد من المحال التجارية والمطاعم بإطلالة خلابة على المنتزه والعاصمة، والتي توفر لك عدد كبير من الاختيارات لتناول الطعام سواء من الوجبات السريعة أو الطعام الروسي التقليدي.

• إذا كُنت من مُحبي التاريخ والآثار القديمة والأدب الروسي، يُمكنك زيارة القسم الثاني من المُنتزه والذي يتمتع بوجود عدد من الآثار والكنائس القديمة، وتماثيل لأبرز رواد الأدب الروسي، بالإضافة إلى المسرح الأخضر الكبير.

• للهواة ومحترفي التصوير خلال زيارتكم ستتمكنون من التقاط مجموعة مذهلة من الصور الفوتوغرافية ستحبون مشاركتها مع أصدقائكم وأحبتكم والاحتفاظ بها ببعد عوتكم من رحلتكم وزيارتكم لأهم الاماكن السياحية في موسكو

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل الأنشطة في شاطئ عجيبة مرسى مطروح مصر

سفاري نت – متابعات شاطئ عجيبة مرسى مطروح والذي يعد علامة هامة من علامات المدينة، …