Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل 9 حدائق ومنتزه للعوائل في لندن

سفاري نت – متابعات

قد يكون لقب لندن “الدخان الكبير” لكنها توفر لسكانها وزوارها البديل لهذا التلوث الكبير حيث؛ تتمتع بعدد كبير من الحدائق والمنتزهات الخلابة.

يمكنك أن تنعم بالهدوء والراحة والاسترخاء وسط تلك المنتزهات أو يمكنك الاستمتاع بنزهة خلوية مع عائلتك وأصدقائك، توفر لك كذلك مساحة لممارسة الأنشطة والرياضات المختلفة.

هذا بالإضافة إلى مساحات لعب مخصصة للأطفال، يوجد الكثير من الحدائق في لندن قد يصعب الاختيار من بينها وفقا لموقع مرتحل .

إليك قائمة بأفضل منتزهات في لندن

   حديقة هايد Hyde Park

واحدة ضمن أفضل منتزهات في لندن كونها أحد أكبر الحدائق المدنية في العالم، تصل مساحتها إلى ثلاثمائة وخمسين فدان معى أكثر من أربعة آلاف شجرة وبحيرة كبيرة.

هذا بجانب مروجها الخلابة وحدائق الزهور ذي الزخارف الرائعة، ما يحعلك تنسى بأنك في وسط لندن المزدحمة الملئية بالسيارات والأبنية من كل جانب.

تعتبر حديقة هايد مناسبة لجميع الأعمار والأذواق، فهناك ما يناسب كل فرد. بإمكانك الاستمتاع بالسباحة، وركوب القارب، وركوب الدراجات، والتزحلق على الجليد.

هناك أيضا ملاعب لممارسة الرياضات والأنشطة المختلفة بجانب ملاعب تنس، وممرات لركوب الأحصنة، وملاعب خاصة بالأطفال.

تضم الحديقة أيضا مطعمان بيطلان على البحيرة ويقدمان مختلف الأطباق والمشروبات اللذيذة، تشمل كذلك عددد من الأبنية والآثار المذهلة.

مثل جسر سيربنتاين، ونافورة متعة الحياه، وتمثال اركيلس الشهير هناك أيضا نافورة دايانا التذكارية، يقام بالحديقة تالكثير من الأحداث والاحتفالات على مدار العام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح القرية السعودية “سامريات” بالرياض في الموسم الشتوي

سفاري نت – متابعات تستعد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون لإفتتاح مهرجان القرية السعودية ” …