Millennium Hotels - Offer

افتتاح أول مطعم فرعوني في “السيف” دبي

سفاري نت – متابعات

افتتح المطعم الفرعوني “خوفو” أبوابه في موقع متميز بجانب المياه في “السيف”. ويمكن لعشاق المذاقات الشهية الآن قضاء أمتع الأوقات في أحدث مفهوم محلي ضمن المدينة وفي أجواء تجمع فخامة الحضارات القديمة مع اللمسات العصرية.

يمتد مطعم “خوفو” بتصميمه المستوحى من الحضارة الفرعونية على مساحة 7500 متر مربع، وهو مزين بأعمدة فخمة ورسومات هيروغليفية، بينما يرتدي موظفوه ملابس الفراعنة القدماء، كما تتزين مساحاته الداخلية والخارجية بتصاميم ولمسات مهيبة تأخذ ضيوف المطعم إلى عصر الملك الفرعوني خوفو.

يقدم مطعم “خوفو” الذي افتتح حديثاً قائمة غنية ومليئة بالوصفات والأطباق الأصيلة من المطبخ المصري الشهير، ويشمل ذلك مجموعة واسعة من الأطباق التي يمكن طلبها على مدار اليوم، ومنها وجبة الفطور المصرية اللذيذة والمتوازنة التي تضم مجموعة مختارة من البيض والفول والفلافل. وتعتبر المقبلات الباردة والساخنة، مثل الشوربات والسلطات واليخنة والمشاوي والمأكولات البحرية والحلوى أيضاً جزءاً من قائمة المأكولات المميزة التي يقدمها المطعم على الغداء والعشاء.

وللذواقة في دبي، يقدم مطعم “خوفو” تجربة لأشهى المأكولات في البلاد في أجواء استثنائية، مع أصناف المطبخ المصري المتميزة مثل الملوخية (شوربة تحضر باستخدام أوراق نبات الملوخية)، بالإضافة إلى البامية، وشوربة اللحم (مع الخضروات المحشوة المتنوعة)، والحواوشي (أرغفة الخبز مع اللحم المفروم).

وقال ماجد العصيمي، مالك مطعم خوفو: “ينطلق مفهوم مطعم خوفو المصري من رغبتنا في إتاحة تجربة طعام لا مثيل لها أمام المقيمين والزائرين في دبي، ونطمح إلى التميز بخدماتنا عبر مفهوم فرعوني مبتكر للذواقة. كما نفخر بأجواء المطعم الودية والراقية، وترحيبنا الدافئ بضيوفنا، مع استحضار أجواء مصر القديمة، واستلهام الديكور والمطعم من تصورنا الفريد نحو الضيافة، مع مزيج أساسي يجمع بين الإبداع والجودة والتميز”.

ويحمل مطعم “خوفو” ضيوفه الذواقة إلى أجواء مصر القديمة، مع تجربة فريدة لتناول الطعام بأسلوب فرعوني باهر، مع استمتاعهم بنكهات الأطعمة المصرية الشهية.

ويفتح مطعم “خوفو” في “السيف” أبوابه لضيوفه طوال أيام الأسبوع من 8 صباحاً حتى 12 منتصف الليل، وأيام عطلة نهاية الأسبوع من 8 صباحاً حتى 2 بعد منتصف الليل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أكبر مطعم تحت الماء في أوروبا قريباً

سفاري نت – متابعات افتُتح مؤخرًا مطعم “Under”، في قرية Baly الساحلية في منطقة Lindesnes …