Millennium Hotels - Offer

الخطوط الأردنية تطرح تخفيضات على أسعار تذاكرها لـ 45 وجهة

سفاري نت – متابعات

تبدأ شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية اعتباراً من الأثنين حملة تخفيضات كبرى على أسعار تذاكر السفر ولجميع الوجهات على شبكة خطوطها، حيث تستمر عملية بيع التذاكر بين الثاني والثاني عشر من تموز الحالي.

وتعرض الملكية الأردنية تفاصيل أسعار هذه الحملة الجديدة عبر مختلف قنوات الإعلام والاتصال، بحيث يتمكن المسافرون من الحجز وشراء التذاكر خلال الفترة المذكورة للسفر بها بين 16 ايلول 2018 وحتى 15 آذار 2019 باستثناء مواسم عيد الميلاد ورأس السنة وعيد الفصح المجيد، على ألا تتجاوز مدة إقامة المسافر في البلد المقصود 45 يوماً.

وهبطت أسعار تذاكر السفر بالدرجة السياحية انطلاقاً من عمان لرحلتي الذهاب والإياب لتصل إلى 39 دينارا للمسافرين المتوجهين إلى العقبة و159 دينارا إلى دول المشرق العربي ولارنكا واسطنبول وأثينا، و179 دينارا إلى دول الخليج العربي و239 دينارا إلى دول شمال افريقيا و269 دينارا إلى القارة الأوروبية، و309 دنانير إلى دول الشرق الأقصى و 409 دنانيرإلى محطات الشركة في أميركا الشمالية، كما تشمل هذه الأسعار الضرائب المترتبة على تذاكر السفر.

ويستطيع المسافرون من عمان إلى أمريكا الشمالية اصطحاب حقيبتي وزن كل منهما 23 كيلو غراما، وإلى الشرق الأقصى حقيبة واحدة تزن 23 كغم، فيما يمكن للمسافرين إلى الوجهات الأخرى شراء حقيبة واحدة بوزن 23 كغم بأسعار رمزية.

وأوضحت الملكية الأردنية أن هذه الحملة ستوفر أيضاً للركاب القادمين من وجهاتها الخارجية إلى عمان أو مروراً بعمان أسعاراً تشجيعية تتفاوت قيمتها من محطة إلى أخرى، حيث تقوم الشركة بترويج هذه الحملة خارج الأردن بخمس لغات عالمية الى جانب العربية؛ وهي الإنجليزية، الألمانية، الفرنسية، الاسبانية والايطالية.

وعبر المدير العام الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلرَ عن أملهِ أن تلبي حملة Crazy Fares You Must Buy احتياجات المسافرين وتوقعاتهم خلال موسم الصيف الحالي، مؤكداً أن الملكية الأردنية تعتبر هذه التخيضات مكافأة لعملائها المخلصين وستواصل بذل كل جهودها للتفاعل مع الجمهور من خلال تنفيذ سلسلة حملات تسويقية مستمرة وتقديم أقل الأسعار الهادفة إلى تمكين المسافرين من التخطيط للسفر مبكراً وشراء التذاكر بأسعار تفضيلية، الأمر الذي يزيد من ثقتهم بالملكية الأردنية ويجعلها خيارهم الأول للسفر، وهو ما تطمح الشركة للوصول إليه.

ويستطيع المسافرون الحجز وشراء التذاكر عبر الموقع الإلكتـروني للشركة www.rj.com أو تطبيقها على الهـواتف الذكية أو بواسطة مركز الاتصال رقم 962 65100000 + أو مكاتب مبيعاتها ووكلاء سفرها المعتمدين في الأردن وحول العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطار دبي يطلق مجموعة من المرافق الترفيهية الجديدة

سفاري نت – متابعات كشف مطار دبي الدولي مؤخراً، عن إضافة مجموعة من المرافق الحديثة …