Millennium Hotels - Offer

تقرير حول مطعم بابل للمأكولات اللبنانية في دبي

سفاري نت – متابعات

يعتبر مطعم بابل أحدث إضافة في مشروع لا ميرا جميرا و الذي يعتبر أحد أحدث المشاريع التابعة لشركة مراس و التي افتتحت أبوابها في جميرا 1 وفقا لموقع عين دبي.

هذا المطعم القادم من لبنان وبالضبط من منطقة الضبية اللبنانية، يفتتح أول فروعه في دبي تحت شعار بلمسة مميزة من الكلاسيكيات المتوسطية.

المطعم الجديد يمتد على طابقين، مع ترّاس فسيح كما توجد مساحة كبيرة للمأكولات البحرية ومنطقة داخلية واسعة لتناول الطعام.

أما قائمة طعام المطعم فتضم مزيج معاصر من النكهات اللبنانية، مع مجموعة من المأكولات البحرية، لذلك يمكنك أن تتوقع لمسة على أطباق المزة الأصيلة مثل الحمص والروبيان والكبة، ناهيك عن مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية بما في ذلك سمك السلمون الساشيمي والجمبري .

كما يقدم المطعم مجموعة من الخبز المنزلي يتم الحصول على المكونات محليا ومن لبنان، بما في ذلك الصنوبر والسماق، ويمكنك الاختيار من قائمة الحلويات التقليدية بما في ذلك الكنافة.

يعتبر لا مير جميرا أحد أحدث المشاريع التابعة لميراس و التي إفتتحت أبوابها في جميرا 1 , و المشروع يحتوي مطاعم و مقاهي و مناطق ترفيهية بإطلالة متميزة على شاطئ جميرا ، كما يعتبر هذا المشروع ضخم جدا و تبلغ مساحته الإجمالية حوالي 9.5 مليون قدم مربع, و يتميز بإبداع في التصميم و هو محاط بعدد من الحدائق الرائع , و يضم أكثر من 100 مطعم و مقهى ,وعدد من المناطق الترفيهية والمنشآت السكنية والتجارية، بالإضافة إلى أخرى خاصة بالضيافة والترفيه.

المطعم مفتوح ، هاتف: 044190220

دليل مطعم ماريا

المكان : لا مير، جميرا1 ، دبي

أوقات العمل:  يومياً من الظهر وحتى منتصف الليل

أصناف المأكولات: المأكولات اللبنانية

موسيقى المطعم: لا توجد

نوع الجلسة: داخلية وخارجية

الزي المعتمد: عادي

التدخين: مسموح في المكان المخصص له

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول مقهى نوتيلا بالشرق الأوسط في دبي

سفاري نت – متابعات افتتحت شركة الحلويات العالمية فيريرو the Ferrero company،أول مقهى نوتيلا في الشرق الأوسط، وذلك في …