Millennium Hotels - Offer

استمتع بالمخيم الصيفي من فندق ريكسوس باب البحر

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق ريكسوس باب البحر بجزيرة المرجان ، عن إطلاق المخيم الصيفي الخاص بالأطفال من عمر 6 سنوات إلى 10 سنوات، والمراهقين من عمر 11 سنة إلى 16 سنة وفقا لموقع عين دبي.

أطلق فندق ريكسوس باب البحر بجزيرة المرجان في رأس الخيمة ، المخيم الصيفي الخاص بالأطفال  من عمر 6 سنوات إلى 10 سنوات، والمراهقين من عمر 11 سنة إلى 16 سنة، وذلك مع إمكانية التسجيل اليومي والأسبوعي والشهري .

يوفر هذا المخيم الصيفي من فندق ريكسوس باب البحر بجزيرة المرجان في رأس الخيمة، العديد من الأنشطة الديناميكية التي تناسب الأطفال والمراهقين من مختلف الفئات العمرية، حيث عمل فندق ريكسوس باب البحر على ابتكار تجربة Rixy Explorers Camp مخيم ريكسي للمستكشفين، الذي يسلط الضوء على فطرة الأطفال المجبولة على الفضول وحب الاستكشاف.

كما أنه خلال المخيم الصيفي من فندق ريكسوس باب البحر، سيتمكن الأطفال من القيام بعدة أنشطة مثل الرسم على الوجوه، والحرف اليدوية، وحصص الطبخ، والألعاب المائية، والعديد من الأنشطة الأخرى التي تجمع ما بين المتعة والمغامرة.
كما يقدم فندق ريكسوس باب البحر، للمراهقين الشباب تجربة Rixos Teens Republic جمهورية ريكسوس للمراهقين، التي تشتمل على العديد من الأنشطة المسلية والمغامرات الممتعة والتي تستمر على مدار اليوم.
يذكر أنّ هذا المخيم الصيفي من فندق ريكسوس باب البحر، سيفتح أبوابه من الساعة 11:00 ظهراً وحتى الساعة 5:30 عصراً، وهنالك خصم خاص بنسبة 10% على الطفل الثاني و15% على الطفل الثالث،
كما أنه لا يمكن استخدام هذا العرض مع غيره من العروض في آن واحد، ويسري العرض حتى 31 أغسطس 2018.
الأسعار:
مخيم ريكسي للمستكشفين 6-10 سنوات:
يومياً – 150 درهم إماراتي.
أسبوعياً – 500 درهم إماراتي.
شهرياً – 1750 درهم إماراتي.
جمهورية ريكسوس للمراهقين 11-16 سنة:
يومياً – 200 درهم إماراتي.
أسبوعيُا – 700 درهم إماراتي.
شهرياً – 2500 درهم إماراتي
للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 97172020000+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …