Millennium Hotels - Offer

افتتاح مطعم لا كارنيتا للمأكولات المكسيكية قريباً في دبي

سفاري نت – متابعات

يستعد فندق انتركونتيننتال دبي مارينا لإفتتاح مطعم La Carnita والذي يقدم مأكولات الشارع المكسيكية مع لمسة لاتينية وفقا لموقع عين دبي .

يعتبر هذا المطعم عبارة عن مفهوج جديد يجمع ببين الفن والطعام نشأ مفهوم La Carnita في تورنتو، كندا، ولكن لديه الآن فروع في الولايات المتحدة، ويتميز بديكوره المصمم بالتعاون مع بعض كبار فناني الشوارع المحليين، كما يقدم قائمة طعام تضم المقبلات والسلطات والتاكو والحلويات، وتقدم للمشاركة في علب الفضة.

للأسف لم يتم الكشف عن أي صور للمكان حتى الآن، لكنه من المؤكد أنه سيضم بعض الفن الجريء في الشوارع، والإضاءة الخافتة.

المطعم هو واحد من من المطاعم المرتقب افتتاحها قريباً في فندق انتركونتيننتال دبي مارينا، وفي وقت سابق من هذا العام، تم الكشف عن المطعم الياباني LA Geisha House، الذي تم إنشاؤه في لوس أنجلوس، ومن المتوقع أن يجلب تجربة تناول طعام وشراب راقية إلى دبي. ومن المقرر أن يتم فتح كلا المطعمين هذا الصيف.

يقع فندق انتركونتيننتال دبي مارينا   intercontinental dubai marina  من فئة فنادق الخمس نجوم، في قلب مرسى دبي وبالضبط على مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام من ذا بيتش في جميرا بيتش ويحتوي هذا الفندق على 328 غرف وأجنحة  فاخرة  بديكورات من الفن المعماري المميز و تتميز بكونها مجهزة بأتاث عصري وأحدث وسائل الراحة و الترفيه .

 

كما يضم الفندق مرافق ترفيهية متنوعة منها سبا فاخر يضم 6 أجنحة للعلاج، ويوفر مجموعة كبيرة من علاجات المساج مع كثافة مختلفة، و أيضا مركز اللياقة البدنية و المسبح الخارجي مع تراس للتشمس، بالإضافة إلى نادي ليلي يقدم العديد من أنشطة الترفيه الليلي .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أشهي المأكولات العربية في مطعم ومقهي أولد كاستيلو منطقة جميرا

سفاري نت – متابعات يقع مطعم ومقهى اولد كاستيلو في قلب منطقة جميرا، ويشتهر المطعم …