Millennium Hotels - Offer

بالصور ..أفضل غرف الفنادق الخاصة بالأطفال في العالم

سفاري نت – متابعات

هل فكرت يوماً في أن تقصد فندقاً مميزاً يوفر بيئة مناسبة لأطفالك، ويقدم لهم خدمات وحجرات تناسب أعمارهم وهواياتهم وميولهم؟ قد يكون الخيار صعباً، إلا أن الكثير من غرف الفنادق حول العالم توفر غرفاً خاصة بالأطفال وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

إن كنت ترغب في حجز غرفة مميزة لأطفالك أثناء قضاء إجازتهم فما عليك إلا أن تختار أحد الفنادق التالية التي تعتبر من أفضل الفنادق التي توفر غرفاً مميزة للأطفال في العالم، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية:

1- غرف غروفالو، فندق تيسنغتون، المملكة المتحدة

ضمن غرف غروفالو ذات الجدران الخشبية الداكنة، يمكن للأطفال مشاهدة أفلام الرسوم المتحركة على أسرّتهم الطابقية المريحة، والاستمتاع بالاستحمام في الحمام الداخلي الذي يحتوي على دش وحوض استحمام واسع.

2- غرفة الشوكولاته، فندق ألتون تاورز، المملكة المتحدة

في غرفة الشوكولاتة بفندق ألتون تاورز، يمكن للأطفال الدخول إلى مقصورة تحتوي على سكة قطار من الحلوى، واستكشافها للعثور على الحلوى المخبأة في داخلها.

وتحتوي الغرفة التي تستوعب 6 أشخاص وتبلغ كلفة الإقامة فيها حوالي 250 دولاراَ أمريكياً، على مخزون مخفي من شوكولاتة كادبوري. كما يحتوي الفندق على غرف أخرى بموضوعات مختلفة مثل الكوكاكولا، وبيتر رابيت، وبوستمان بات.

3- جناح إلوايز، فندق بلازا نيويورك

يتميز جناح إلوايز بديكوراته المرحة الوردية اللون والتي صممها المصمم الشهير بيتسي جونسون خصيصاً لتناسب ذوق الفتيات الصغيرات، وتبلغ تكلفة الإقامة فيه أكثر من 2000 دولار أمريكي لليلة الواحدة.

4- جناح فاميلي ستايل، فندق لندن إيديشن

يشمل الفندق جناحاً فسيحاً مع غرفة متصلة مجانية في الطابق العلوي، وتبلغ قيمة الإقامة في هذا الجناح 700 دولار أمريكي لليلة الواحدة، إذ يقدم الفندق لزبائنه وجبة إفطار إنجليزية في مطعمه الفخم، إضافة إلى تقديم عدد كبير من أنواع الحلوى للأطفال، ومرشد سياحي متخصص لاصطحاب العائلة في جولة في المدينة.

5- جناح سويزلز، فندق غوليفر، تشيشاير بريطانيا

يمكن للأطفال الدخول إلى عالم مليء بالحلوى المفضلة لديهم في هذا الجناح، والنوم على أسرّة طابقية، في حين يمكن للوالدين الاسترخاء على سرير مزدوج كبير. تبدأ أسعار الإقامة في الجناح من 200 دولار أمريكي.

6- جناح قلعة سندريلا، ديزني ورلد، فلوريدا

يمكن أن يستوعب هذا الجناح ستة أشخاص، ويتميز بأجوائه الساحرة المستوحاة من عالم ديزني، والذي يوفر فرصة رائعة للأطفال لقضاء أوقات لا تنسى في هذه الأجواء.

7- جناح كاروسيل، فندق إيفتلينغ، هولندا

يمكن للأطفال أن يحظوا بكل أنواع المرح في هذا الجناح الفسيح الذي يتسع لأربعة أشخاص، ويحتوي على سريرين مزدوجين تحت سقف دائري الشكل وصالة، إضافة إلى وجود حصان هزاز. وتبدأ الأسعار من 500 دولار لليلة الواحدة.

8- غرف نينجاغو، فندق ليغولاند ريزورت، وندسور

يمكن للأطفال خوض تجربة نوم ضمن أجواء مستوحاة من عالم النينجا، حيث تحتوي كل غرفة على 10 أسلحة ليغو، بما في ذلك بيضة التنين، والتنين السحري المصنوع من 2885 قطعة ليغو.

ويتوفر في كل غرفة سرير مزدوج كبير، وسرير طابقي للأطفال للاسترخاء والاستمتاع بعروض ليغو على أجهزة التلفزيون الخاصة بهم. تبدأ الأسعار من 200 دولار لليلة الواحدة.

9- أجنحة “مي كيدز”، فندق لويوز، أورلاندو

ترحب اجنحة “مي كيدز” الموجودة في فندق لويوز أورلاندو بالأطفال لخوض تجربة إقامة رائعة، إذ تتميز الغرف بورق جدران وأسرّة ذات موضوعات مختلفة، مع مساحة نوم منفصلة للبالغين. وتبدأ الأسعار من 700 دولار أمريكي لليلة الواحدة.

10- فندق شانغريلا، سنغافورة

يحتوي فندق شانغريلا على خمس غرف تم تزيينها بموضوعات جذابة مختلفة، وتحتوي الغرف التي تبلغ تكلفة الإقامة فيها 1500 دولار لليلة الواحدة، على مجموعة من المميزات الخاصة بالأطفال مثل تلفزيون الأطفال، والألعاب المحشوة، ومنتجات الحمام المصغرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …