Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بالمناظر الطبيعية المذهلة في مدينة يكاتريبنورغ الروسية

سفاري نت – متابعات

لعبت مدينة يكاتريبنورغ رابع أكبر المدن الروسية دوراً تاريخياً كبيراً، وهي عاصمة إقليمية للأعمال التجارية والفنون والثقافة والترفيه، تقع عند نقطة إلتقاء روسيا بأوروبا وتتميز بآثارها الرائعة وشوارعها الخلابة وتعتبر بوابة العبور إلى المناظر الطبيعية المذهلة لجبال الأورال. وسوف تستضيف المدينة فعاليات مختلفة ومتنوعة تتعلق ببطولة كأس العالم  في كرة القدم لعام 2018 وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

تفيض يكاتريبنورغ بالتاريخ والثقافة فهي التي شهدت إعدام آخر القياصرة الروس والذي دفن في كنيسة الدم التي بنيت في الموقع الذي أعدم فيه الإمبراطور نيكولاس وعائلته في عام 1918، وتتزين الكنيسة بالديكورات الداخلية المذهلة والكثير من أعمال أهم الفنانين الروس.

ويمكن الصعود إلى أعلى بناء فوسوتسكي التجاري الذي يعتبر ثاني أعلى مبنى في روسيا خارج موسكو، وهو أحد المعالم الرئيسية في المدينة والمؤلف من 52 طابقاً للحصول على مناظر بانورامية خلابة لداخل المدينة والريف الجميل المحيط بها. وتضم المدينة العديد من المتاحف الرائعة والمثيرة للإعجاب، مثل متحف الهندسة المعمارية ومتحف تاريخ التصميم ومتحف يكاتريبنورغ للفنون الجميلة.

وبغض النظر عن الفصل الذي تزور به المدينة، فهي توفر كل الأنشطة الممتعة في الهواء الطلق بمافي ذلك التزلج الريفي على الثلج وركوب الخيل والطيران المظلي ومسارات المشي الطويلة، كما أنها تحتوي على حديقة حيوانات تقليدية وحديقة للحيوانات الأليفة تسمح بالتفاعل مع الحيوانات عن قرب ومن دون التعرض للخطر.

تحتوي جبال الأورال على ثروة من الأحجار الكريمة وشبه الكريمة، فلقد كانت المدينة مركزاً لتجارة المجوهرات لعدة قرون، ويمكن شرائها من المتاجر المنتشرة في جميع أرجاء المدينة أو مشاهدة أندر أنواعها في متحف المجوهرات الشهير أو متحف الأورال الجيولوجي.

ويتركز المركز الثقافي للمدينة في الحي الأدبي، حيث يتم الإحتفاء بالكتّاب والفنانين الأوراليين والحفاظ على كتاباتهم وعرضها بفخر، وتشمل أعمال ديمتري مامينا سيبيرياك وبافل بازهوف، وتؤدي مسارات هذا الشارع المزين بالأعمدة الخشبية القديمة الساحرة وأسوار الحديد الملونة إلى البيوت الصيفية التقليدية الجميلة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 15 مدينة سياحية في أوروبا

سفاري نت – متابعات السواح يعشقون هاتين المدينتين ، والتي في ٢٠١٨ كانتا دائما في …