Millennium Hotels - Offer

احصل علي عطلة صيف رائعة في ميلينيوم بلازا دبي

سفاري نت – متابعات

لقد بدأ رسمياً فصل الصيف ويعني هذا حلول موسم الإجازات! وقد أطلق ميلينيوم بلازا دبي، وهو فندق فاخر حائز على جوائز يقع على شارع الشيخ زايد، عرضه الترويجي لفصل الصيف، ليدعو المقيمين والزوار لقضاء أفضل عطلة صيفية على الإطلاق.

ويقدم فندق ميلينيوم ذو الخمس نجوم لضيوفه خصماً يصل إلى 30% عند حجز غرفة للإقامة لمدة ليلتين بحد أدنى. وسيحصل أعضاء برنامج الولاء (My Millennium Rewards) على ضعف نقاط (Reward) عند الحجز للحصول على العرض. وللتمتع بالعرض الترويجي، يمكن الحجز حتى 15 سبتمبر 2018 مع بدء سريان تواريخ الإقامة من 1 مايو إلى 30 سبتمبر 2018.

كما سيجد الأصدقاء والعائلات الذين يتطلعون إلى الهروب من حرارة الصيف ولا يعتزمون مغادرة المدينة ميلينيوم بلازا دبي المكان الأمثل للاسترخاء والاستجمام بعيداً عن رطوبة الجو. فسارع للإقامة في إحدى الغرف الأنيقة والرحبة البالغ عددها 398 غرفة واستمتع بمنظر دبي من كل غرفة من الغرف التي تطل على شارع الشيخ زايد وقصر زعبيل وخور دبي وشاطئ جميرا. والغرف مزودة بوسائل راحة ومتعة مثل تليفزيون بشاشة LCD، وخدمة الوصول إلى الإنترنت، ومجفف شعر، وخزينة حديدية لحفظ الودائع، ووسائل إعداد الشاي والقهوة، وذلك لضمان تمتعك بإقامة مريحة.

وقال السيد/ فادي عماش، المدير العام، معلقاً “لطالما كان ميلينيوم بلازا دبي الفندق المفضل للمقيمين المحليين والمسافرين الزوار من دول الخليج المجاورة والنزلاء الدوليين وذلك نظراً لموقعه المتميز بالقرب من مركز التجارة العالمي، ومركز دبي المالي العالمي ودبي مول، كما أن وجود محطة مترو الأنفاق أمام الفندق يسهل من الوصول إلى المناطق التجارية الرئيسية في المدينة وأماكن الجذب الترفيهية”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل شاليهات الغردقة في مصر

سفاري نت – متابعات تمتاز مدينة الغردقة في مصر بمناخ لطيف وطبيعة خلابة يجذبان إليها السيّاح من …