طيران الإمارات تطلق رحلة يومية ثالثة إلى موسكو وترفع عدد رحلات لواندا

سفاري نت – متابعات

رفعت طيران الإمارات عدد رحلاتها بين دبي ولواندا عاصمة أنغولا من ثلاث رحلات أسبوعياً حالياً إلى خمس رحلات في الأسبوع، وذلك اعتباراً من أول يوليو الجاري، بينما تزيد الرحلات إلى الوجهة ذاتها إلى رحلة يومية في جدول رحلات الشتاء.

ويمنح هذا التطور العملاء مزيداً من خيارات السفر، استجابة لنمو الطلب بين لواندا ودبي، ومواصلة السفر إلى وجهات عالمية عبر شبكة خطوط طيران الإمارات في آسيا وأوروبا والولايات المتحدة.

وسوف تعمل الرحلات الجديدة بطائرات البوينغ 777-300ER بتقسيم الدرجات الثلاث: 8 أجنحة خاصة مغلقة في الأولى، و42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال، و310 مقاعد مريحة في الدرجة السياحية.

وإضافة إلى تعزيز السعة المقعدية للركاب، ستوفر الرحلات الجديدة طاقة شحن مقدارها 23 طناً لكل رحلة في كل اتجاه، ما يوفر أمام التجار فرصاً لزيادة وارداتهم من المعدات الإلكترونية ومواد البناء والمنتجات الدوائية.

وكانت طيران الإمارات قد أطلقت خدمتها إلى لواندا في أغسطس 2009 بطائرة إرباص A330-200، وبمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً، وفي ديسمبر 2014، أصبحت الخدمة يومية، إلا أن مراجعة لتعظيم استخدام الموارد المتاحة أعادت الخدمة في يوليو 2017 إلى ثلاث رحلات في الأسبوع.

ومن جهة أخرى، أعلنت طيران الإمارات عن خطط لإطلاق رحلة يومية ثالثة بين دبي ومطار دوموديدوفو – موسكو اعتباراً من 25 أكتوبر 2018.

وسوف تعمل الرحلات اليومية الجديدة بطائرات البوينغ 777-300ER بتقسيم الدرجات الثلاث: 8 أجنحة خاصة في الدرجة الأولى، و42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال، و310 مقاعد مريحة في الدرجة السياحية مع مساحات رحبة بين الصفوف لتمديد الساقين.

وتخدم طيران الإمارات السوق الروسية منذ أول يوليو 2003، وتشغل حالياً رحلتين يومياً إلى مطار دوموديدوفو موسكو بطائرات الإرباص A380 والبوينغ 777-300ER، ورحلة يومية إلى سان بطرسبرغ.

ويحظى ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال المسافرون من مطار دوموديدوفو موسكو بخدمة السيارة مع سائق المجانية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الإمارات تطلق عروض سعرية للمقيمين في الإمارات إلى 30 وجهة

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة طيران الإمارات عن إطلاقها عروض سعرية خاصة للمقيمين في …