طيران الإمارات تقدم تجربة فريدة بالتعاون مع دبي باركس آند ريزورتس

سفاري نت – متابعات

تعاونت شركة طيران الإمارات مع الوجهة الترفيهية المتكاملة “دبي باركس آند ريزورتس” لتوفر لعملائها ميزات خاصة للاستمتاع بجميع التجارب التي تقدمها في الوجهة الشهيرة.

وسوف يحصل عملاء طيران الإمارات عند شراء باقة صالحة لمدة يومين على إمكانية الدخول إلى جميع منتزهات دبي باركس آند ريزورتس، وهي: موشنجيت دبي وبوليوود باركس دبي وليجولاند دبي والحديقة المائية ليجولاند ووتر بارك.

كما يمكن للعملاء الذين قاموا بحجز تذاكر سفرهم مع طيران الإمارات من النقر على “إدارة الحجز” على موقع طيران الإمارات وحجز تذاكر دخول منتزهات الوجهة الترفيهية.

ويستطيع العملاء زيارة أي من منتزهات دبي باركس آند ريزورتس الأربعة خلال يومين مقابل 495 درهماً للكبار و435 درهماً للأطفال. وتوفر المنتزهات أكثر من 100 لعبة ومعلم جذب ترفيهي وخيارات تجزئة ومطاعم متعددة.

ويأتي هذا العرض الحصري من طيران الإمارات ودبي باركس آند ريزورتس مزوداً بخاصية سوار تحديد الهوية بموجات الراديو التي تمنح العملاء مزايا إضافية مثل:

رصيد بقيمة 250 درهم إماراتي لاستخدامه على مدى يومين في مطاعم المتنزه بما في ذلك عربات الطعام وأكشاك الصور الرقمية، خصم 10% في جميع منافذ البيع بالتجزئة داخل المنتزه، ثلاث تذاكر “كيو فاست” كل يوم في منتزهات موشنجيت دبي وبوليوود باركس دبي وليجولاند دبي يمكن استخدامها لمرة واحدة فقط لكل لعبة، خصم 15% على جميع المطاعم في فندق لابيتا، وهو منتجع ذو طابع بولينيزي يقع داخل الوجهة الترفيهية.

وتوفر دبي خيارات تلبي جميع الأذواق. وبالإضافة إلى المنتزهات الفريدة، تتمتع دبي بطقس مشمس على مدار العام وتتميز بمرافق تسوق ومطاعم ذات مستوى عالمي وشواطئ مذهلة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الإمارات تطلق عروض سعرية للمقيمين في الإمارات إلى 30 وجهة

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة طيران الإمارات عن إطلاقها عروض سعرية خاصة للمقيمين في …