فنادق أكور تقدم للسعوديين خصومات صيفية مميزة على فنادقها في البحرين

سفاري نت – متابعات

أعلنت فنادق أكور عن مجموعة من العروض الخاصة للعملاء السعوديين في مجموعة من فنادقها الاقتصادية والمتوسطة في مملكة البحرين قبل بدء أشهر فصل الصيف.
وتستمر هذه العروض حتى نهاية سبتمبر القادم وتشمل فندق إيبيس ستايلز في المنطقة الدبلوماسية وفندق إيبيس السيف المنامة وفندق ميركيور جراند السيف ومنتجع نوفوتيل الدانة.

وقد صممت العروض لتمنح الضيوف من المملكة العربية السعودية فرصة مثالية لقضاء عطلة مريحة وقليلة التكلفة في جميع الوجهات المطلة على الشاطئ أو المدينة داخل البحرين.

وسيحصل السعوديون الذين يزورون فندق إيبيس وإيبيس ستايلز على خصم 15% على سعر الإقامة والإفطار.

وسيحصل السعوديون الذين يقيمون في فندق ميركيور أو منتجع نوفوتيل على خصم 30% على سعر الإقامة والافطار.

ويمكن لجميع نزلاء الفنادق الاقتصادية والمتوسطة الاستمتاع بمجموعة كبيرة من خيارات تناول الطعام، وخصم 20% في مطاعم مختارة.

وبالإضافة إلى هذه الخصومات المميزة، يمكن أن يحصل أعضاء برنامج الولاء Le Club في فنادق أكور على ما يصل إلى مليون نقطة عند حجز هذه العروض المميزة عبر الموقع الرسمي لمجموعة فنادق أكور.

– إيبيس ستايلز في المنطقة الدبلوماسية

يضم الفندق 95 غرفة تتميز بديكورات جذابة إلى جانب مرافق ذات مستوى عالمي، ويلتزم الفندق بمبادئ إيبيس ستايلز ويوفر تجربة شاملة وبوفيه إفطار مجاني.

– إيبيس سيف المنامة

يستمتع النزلاء في غرف الفندق البالغ عددها 304 غرف بإطلالات رائعة على البحر والمدينة، ويمكن للمسافرين بهدف العمل أو المتعة الاستمتاع بخدمات ومرافق الفندق التي تشمل مطعماً يفتح طوال اليوم وصالة للألعاب الرياضية ومسبح.

– منتجع نوفوتيل الدانة

يضم الفندق 166 غرفة فندقية وعدد من خيارات تناول الطعام في مطعم الزيتون ومطعم “لابيرل” بالإضافة إلى المرافق الترفيهية التي تشمل الشاطئ والمسبح الخارجي ومركز اللياقة البدنية وجاكوزي في الداخل والخارج.

– فندق ميركيور جراند السيف

يبعد الفندق 15 دقيقة عن مطار البحرين الدولي، ويضم 120 جناحاً بتصميمات ومرافق متميزة مستلهمة من الفن المعماري العربي الأصيل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول فنادق دبل تري باي هيلتون في فرنسا

سفاري نت – متابعات رحبت مدينة كاركاسون الفرنسية اليوم بأول فنادق دبل تري باي هيلتون …