سفن سيليبريتي كروزس تنطلق من أبوظبي صوب جنوب شرق آسيا

سفاري نت – متابعات

تبدأ سفينة سيليبريتي كونستيليشن التابعة لأسطول سيليبريتي كروزس موسماً جديداً من الرحلات البحرية وذلك اعتباراً من أول شهر ديسمبر 2018.

وتنطلق الرحلات البحرية من أبوظبي بإتجاه وجهات عدة، حيث تصل إلى بحر أندامان في جنوب شرق آسيا، في الفترة من أول ديسمبر ولغاية آخر شهر مارس 2019، حيث ستُبحر السفينة في رحلات عديدة تمتدّ بين 14 و15 ليلة، وتزور مجموعة من المدن في الهند وسريلانكا وجزيرة فوكيت في تايلاند وسنغافورة.

وتوفر رحلة بحر العرب والهند لركابها تجربة إبحار أصيلة تمتد لعدة أيام متتالية، علماً أن بإمكان جميع الركاب الاستفادة من العروض المتوفرة على متن سفينة “سيليبريتي كونستيليشن”.

تجدر الإشارة إلى أن السفينة تواصل في هذه الرحلة مشوارها نحو وجهات هندية يعجز اللسان عن وصفها بما فيها غوا ومومباي، وذلك قبل أن تعود أدراجها إلى الخليج العربي، أي إلى دبي وأخيراً إلى أبوظبي.

أما رحلة أبرز مدن الهند وسريلانكا فتعبر في مسقط، إحدى أقدم مدن الشرق الأوسط، والمشهورة بحدائقها الجميلة والخندق الحجري القديم الذي يُحيط بالمنطقة.

كما ستعبر السفينة أبرز المدن الهندية مثل مومباي وغوا ونيو مانغالور ثم كوتشي، قبل الإبحار بإتجاه كولومبو في سريلانكا ليزور الضيوف ما تكتنزه من متاحف ومعارض فنية ومهرجانات ومبانٍ تاريخية، وما تتمتع به من ثقافة غنية وحسن الضيافة.

ولن تعود السفينة أدراجها إلى الإمارات العربية المتحدة بل تتوجه نحو مياه بحر أندامان الرقراقة في فوكيت، تايلاند حيث تملأ الأسماك الاستوائية الشعاب المرجانية المفعمة بالألوان.

أما المحطة النهائية فهي ميناء سنغافورة الواقع عند الطرف الجنوبي من شبه جزيرة ملايو شمال خط الاستواء، حيث تتمتع الغابات المطرية بمناخ استوائي ورائع على مدار السنة.

وتصطحب “سيليبريتي كونستيليشن” ركابها في رحلة تطال وجهات عديدة بحقيبة سفر واحدة، لتجعلهم يعيشون مغامرة من العمر عنوانها الثقافات الجديدة والمأكولات اللذيذة والمغامرات الشيقة، كل ذلك على متن سفينة راقية تحرص أولاً وأخيراً على راحة ضيوفها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …