Millennium Hotels - Offer

أهم 8 أسباب تجعل من “مول الإمارات” الوجهة الأمثل خلال فعاليات مهرجان مفاجآت صيف دبي

سفاري نت – متابعات

منذ انطلاقة مهرجان مفاجآت صيف دبي قبل أحد عشر عاماً، استضاف «مول الإمارات» الكثير من اللحظات السعيدة والفعاليات الاستثنائية، بدايةً من الألعاب المشوقة والمسابقات الحية وصولاً إلى الحفلات الفنية مع أبرز مشاهير ونجوم الفن العرب. وخلال دورة المهرجان لهذا العام، أعد «مول الإمارات» برنامجاً حافلاً بالتجارب الترفيهية الحصرية التي ستنسي الزوار حرارة الصيف، وتحفزهم على قضاء أمتع الأوقات في المركز مع العائلة والأصدقاء. وإليكم بعض الأسباب التي تجعل من «مول الإمارات» الوجهة الأمثل خلال فعاليات مفاجآت صيف دبي:

تسوق أكثر، فرص أكبر للفوز

هل تتطلع لاقتناء تشكيلة أزياء الصيف الأنيقة من ألكسندر ماكوين، أو التألق بالأحذية الجلدية الراقية من بيرلوتي، الآن هو الوقت المناسب لتسوق كل ما ترغب به وتتوق لاقتنائه. وسيتمكن الزوار الذين ينفقون 650 درهم لدى أي من متاجر مول الإمارات من الآن ولغاية 4 أغسطس من الدخول في السحب اليومي للفوز بمبلغ 15 ألف درهم، حيث سيتم الإعلان عن 43 فائز محظوظ على مدار موسم الصيف.

دولاب الحظ

لأول مرة في تاريخ فعاليات مفاجآت صيف دبي، تتعاون مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مع مراكز التسوق التابعة لشركة ماجد الفطيم لتوفير فرص ربح فورية للمتسوقين؛ حيث سيتمكن الزوار من 8 لغاية 28 يوليو، من الفوز بجوائز نقدية بقيمة تصل إلى 3 ملايين درهم، وذلك من خلال المشاركة في تدوير دولاب الحظ الذي صمم خصيصاً لهذه الفعالية. وسيتم اختيار خمسة فائزين محظوظين يومياً لفرصة المشاركة والفوز بجوائز بقيمة تصل إلى 20 ألف درهم. كما ستتاح الفرصة لمتسوق محظوظ لتدوير دولاب الحظ خلال اليوم الأخير لهذه الفعالية والتمتع بفرصة الفوز بالجائزة الكبرى التي تصل قيمها إلى مليون درهم.

معاملة كبار الشخصيات

لا تزعج نفسك بعناء البحث عن موقف شاغر أو حمل أكياس التسوق المتنوعة خلال زيارتك لـ «مول الإمارات»، حيث سيستفيد العملاء الذين ينفقون 1000 درهم لدى أي من متاجر المركز من ميزة التوصيل المجاني لخدمة “تسوقوا براحة” وتوصيل المشتريات مجاناً إلى المنزل أو أي مكان آخر يختاره العملاء، والتي يمكن الاستفادة منها من عبر منصة الكونسيرج لكبار الشخصيات. وكذلك، سيستفيد العملاء الذين ينفقون 1000 درهم في «مول الإمارات» من الاستفادة من خدمة ركن السيارة المجانية.

أجمل العروض الترفيهية مع الشخصيات المحبوبة للمسلسل الكرتوني الشهير “دوريات المخلاب”

يستضيف «مول الإمارات» خلال الفترة من 15 الى 22 يوليو العرض الكرتوني المميز دوريات المخلاب، حيث سيقوم الطفل رايدر مع فرقة الكلاب المتخصصة بالبحث والإنقاذ والتي تضم كل من تشيس، وربل، وسكاي، ومارشال، وزوما، وروكي بأقوى المغامرات والعروض التي ستدخل البهجة على قلوب الأطفال، وذلك ضمن ثلاثة عروض يومية تنظم عند الساعة 3:00 عصراً، و6:30 مساءً، و9:20 ليلاً.

أجواء حماسية مع بطولة الألعاب الإلكترونية لكرة القدم FIFA 18

سيتمكن عشاق الألعاب الإلكترونية من الاستمتاع بأجواء حماسية خلال فعاليات بطولة الألعاب الإلكترونية لكرة القدم EA Sports FIFA 2018 التي تنظم في كل من مول الإمارات وسيتي سنتر مردف. استعد للمشاركة في هذه البطولة الإلكترونية الأكبر من نوعها التي تنظم خلال فعاليات مهرجان مفاجآت صيف دبي ضمن منصة الألعاب التفاعلية الجديدة في هذه المراكز والتي ستتواصل خلال الفترة ما بين 23 يونيو لغاية 14 يوليو. وحرصت مراكز التسوق التي تستضيف المسابقة هذه السنة على تعزيز روح المنافسة والمشاركة من خلال تصميم منصات تفاعلية كبيرة يمكنها استضافة 26 لاعبا للمشاركة في المباريات والتنافس مع خصومهم. وسيتمكن المشاركون من المنافسة والتسجيل في أجواء حماسية مميزة وربح بطاقات “هديتي” بقيمة 1000 درهم على مدار الموسم اضافة الى فرصة الفوز بالجائزة الكبرى بقيمة 50 ألف درهم. كما ستتاح الفرصة للمتأهلين للمرحلة النهائية من التنافس مع مشاهير هذه اللعبة للفوز بجوائز إضافية في حال فوزهم بالمنافسة.

تغلب على حرارة الصيف في سكي دبي

يعتبر سكي دبي أول منتجع تزلج داخلي مغلق في المنطقة، ويعد الخيار الأمثل للاستمتاع بالأجواء الثلجية المميزة هرباً من الأجواء الخارجية الحارة لموسم الصيف في دبي. ويوفر المنتجع الكثير من الفعاليات الترفيهية التي ستكون محط إعجاب وتقدير الصغار والكبار على حد سواء كتجارب التزلج، والتزحلق على الألواح والمنحدرات، والمسار الانزلاقي، أو مجرد تقاذف كرات الثلج والاستمتاع بيوم حافل بالمرح مع الأطفال، أو اللعب والتفاعل مع البطاريق تحت سقف واحد في دبي.

أقوى مباريات كأس العالم على الشاشة الكبيرة

في حال لم تتمكن من السفر إلى روسيا لتشجيع ومؤازرة فريقك المفضل، عليك التوجه إلى صالات فوكس سينما في مول الإمارات مع العائلة والأصدقاء لمشاهدة أجمل المباريات على شاشات فوكس سينما الكبيرة التي تمتاز بالوضوح الفائق والصوت المحيطي في أجواء حماسية وتنافسية شبيهة بتلك المتواجدة على مدرجات الملاعب. لمعرفة جدول العروض والمباريات يمكن زيارة: https://uae.voxcinemas.com/worldcup-2018

وجهة واحدة للاستمتاع بأجمل فعاليات مفاجآت صيف دبي

حرص «مول الإمارات» على توفير تجربة تسوق مريحة تمكن الزوار من استكشاف أفضل العروض والفعاليات المتوفرة خلال فعاليات مهرجان مفاجآت صيف دبي. ويمكن للزوار زيارة المنصة الخاصة بمهرجان مفاجآت صيف دبي للتعرف على “عرض اليوم”، والاطلاع على أفضل العروض والخصومات المتوفرة لدى المتاجر المشاركة، كذلك الاستفادة من خدمة “تسوقوا براحة، وإمكانية استبدال قسائم الشراء للمشاركة في الألعاب والفوز بجوائز قيمة.

العالم في طبق

من المائدة المفتوحة التي توفر كل ما يمكنك تناوله في مطعم ساليرو تاباس آند بوديجا الإسباني في فندق كمبينسكي مروراً بأشهى الأطباق المشاركة في مطعم بيش التركي في فندق شيراتون وصولاً إلى الأطباق المفضلة في كل من دنغ تاي فونغ، وترايبس، وكومون جراوندس، يشكل مول الإمارات الوجهة الأمثل لتذوق النكهات الفريدة من مختلف أنحاء العالم والتي ترتقي لكافة الأذواق.

ويستضيف «مول الإمارات» صيفا حافلا بالفعاليات والأنشطة المميزة كجزء من فعاليات مهرجان مفاجآت صيف دبي، ويمكن للسكان والسياح الاستفادة من الكثير من العروض والخصومات الكبيرة وفرص الفوز القيمة، بالإضافة إلى أرقى تجارب التسوق والطعام والترفيه على مدار الموسم.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

www.malloftheemirates.com

www.facebook.com/MallOfTheEmirates

www.instagram.com/malloftheemirates

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على تكاليف الرحلات السياحية إلى الفضاء

سفاري نت – متابعات تروج الأخبار عن الرحلات السياحيةإلى الفضاء أخيرًا، الرحلات التي أصبحت متاحة بفضل دخول شركات …