Millennium Hotels - Offer

احصل علي أجمل الإجازات الصيفية في فندق كوبثورن دبي

سفاري نت – متابعات

يضمن لك فندق كوبثورن دبي إجازة يملؤها المرح بأسعار لا تقارن وخصومات ضخمة تصل إلى 30% على أفضل سعر متاح للغرفة عند الحجز من موقع الفندق الإلكتروني قبل الخامس عشر من سبتمبر 2018 وحتى الثلاثين من سبتمبر 2018.

 

ويشمل عرض الصيف من ميلينيوم غرفة تنسيك حرارة الصيف مع وجبة إفطار مجانية وإنترنت واي فاي سريع كما يتيح لك العرض الاستمتاع بحمام السباحة وصالة الألعاب الرياضية وغرف الساونا والبخار بالفندق. ويتمتع أعضاء جوائز ميلينيوم My Millennium Rewardsبمزايا إضافية عند حجزهم هذا العرض.

 

ولا يحتاج سكان دبي عند التخطيط لإجازاتهم للخروج من دبي للاستمتاع بإجازة صيفية يغمرها المرح، فالفندق يقدم لهم غرفاً رحبة وأجنحة فسيحة تضم أسرة لفردين كبيرة الحجم وأسرة فردية للاستجمام والاسترخاء والابتعاد عن هموم الدراسة أو العمل حيث يمكنهم ممارسة الأنشطة مع الأسرة داخل الغرف إلى جانب دعوة الأصدقاء للاستمتاع بألعاب الطاولة .

 

ويتميز فندق كوبثورن دبي بقربه من مراكز التسوق التجارية حيث يمكن للصغار والكبار شراء ما يحلو لهم من المنتجات الجديدة والقديمة بأفضل الأسعار خلال موسم مفاجآت صيف دبي. وإذا كنت لا تهتم بالتسوق فما زال بإمكانك الاستمتاع بمتابعة العروض المسرحية والعروض الحية التي تناسب جميع الأذواق وجميع أفراد الأسرة.

 

وتمنحك إقامتك في الفندق فرصة ذهبية للسياحة في المدينة والتعرف على أهم مزاراتها واستكشاف العديد من معالم دبي ومتاحفها ومقاهيها ومطاعمها الشهيرة والقيام برحلة لا تنسى تظل ذكرياتها اللطيفة محفورة في ذاكرتك. وتذكر أن بإمكانك الانتقال من وجهة إلى أخرى بكل سهولة وذلك نظراً لقرب الفندق الشديد من محطة مترو ديرة سيتي سنتر.

 

اغتنم الصيف قبل أن يتسرب من بين يديك واستفد بإجازتك أفضل استفادة بقضائها معنا في فندق كوبثورن دبي حيث يمتزج التوفير مع الترفيه بلمسة عصرية جميلة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 5 شقق للايجار باسوان مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات تُعد اسوان من أهم وجهات السياحة في مصر ، فهي تضم العديد من …