Millennium Hotels - Offer

استمتع بعروض الصيف المذهلة في فندق كِنجزجيت أبوظبي من ميلينيوم

سفاري نت – متابعات

نبحث عادة عن الإجازات وأماكن الجذب السياحية خلال موسم الصيف، وإذا ما كنت من محبي العطلات وتفضل قضاءها في المدينة، يقدم فندق كِنجزجيت أبو ظبي، وهو جزء من فنادق ومنتجعات ميلينيوم عروض الصيف المذهلة للمقيمين والزوار.

 

وبإمكان محبي العطلات في المدينة الحصول على حسومات تصل إلى 30% عند حجز غرفة لليلتين على الأقل في فندق كِنجزجيت أبو ظبي، وذلك عند إجراء الحجز ما قبل 15 سبتمبر والإقامة لغاية 30 سبتمبر. كما سيحصل أعضاء ميلينيوم ريواردز الذين سيجرون الحجز على نقاط مكافأة مضاعفة.

 

يقع فندق كِنجزجيت أبو ظبي في وسط المدينة، بحيث سيتيح للضيوف اكتشاف أماكن الجذب فيها مثل جزيرة ياس التي تضم واحدة من أكبر حدائق المغامرات في العالم، عالم فيراري إلى جانب ياس ووتروورلد، وكذلك مسجد الشيخ زايد الكبير وهو الأكبر في الدولة، فضلاً عن متحف اللوفر أبو ظبي.

 

وبإمكان الضيوف أيضا القيام بجولة في المدينة ورؤية معالمها الخلابة مثل قصر الإمارات وقرية التراث وجزيرة السعديات قبل التوجه إلى مراكز التسوق والإستفادة من عروض الصيف والحسومات التي تجري في هذا الوقت من العام.

 

وفي نهاية النهار، سيجد الزوار الراحة المطلقة في غرف الفندق المصممة بديكور فاخر وعصري والمزوّدة بوسائل الراحة مثل التلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وخدمة الإتصال بالإنترنت المجانية.

 

وخلال إقامتهم، يدعوهم الفندق إلى عدم تفويت نظام اللياقة البدنية والتوجه إلى نادي اللياقة البدنية المجهز بالكامل، وهو يقع على سطح الفندق.

 

وقال خالد زكي، مدير عام فندق كنجزجيت أبو ظبي: “هناك الكثير من الأشياء التي يمكن للزوار القيام بها لجعل عطلة الصيف تجربة مشوقة بالفعل. وسواء كنتم في زيارة للعاصمة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، أو الإقامة أو حتى تحملون تأشيرة ترانزيت، لقد وجدتم ملاذكم المفضل في فندق كِنجزجيت أبو ظبي الذي يقدم عروض الصيف الرائعة للضيوف لجعل عطلاتهم مريحة وممتعة وتوفيرية. إننا نتطلع إلى استقبال المزيد من المقيمين والمسافرين لقضاء عطلتهم في الفندق.”

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق براخ ذو الخمس نجوم يفتتح أبوابه في باريس

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق إيفوك، عن افتتاح فندق براخ، أحد أبرز فنادقها …