تعرف على أفضل الخيارات لتستمتع بأوقات صيفية في والدورف أستوريا دبي بالم جميرا ‎

سفاري نت – متابعات

يضمن لك والدورف أستوريا دبي بالم جميرا متعة صيفية لا تُضاهى من خلال مجموعة شيّقة من تجارب تناول الطعام وأفضل علاجات السبا.

تشمل مزايا عروض يوليو وأغسطس:

قائمة صيفية حصرية في مطعم سوشيال باي هاينز بيك الحائز على نجمة ميشلان تلذّذ بالنكهات الصيفية من خلال قائمة محددة مؤلفة من ثلاثة أو خمسة أطباق من إعداد الشيف هاينز بيك. تذوّق أشهى المأكولات مثل تارتار سمك أمبرجاك مع جرانيت الفراولة وكريمة اللوز، وقطعة دائرية من الكركند مع الفطر تقدّم على كريمة البازلاء الخضراء، وتورتيلليني بالريحان مع صلصة الطماطم وجبنة موزاريلا ليو المسحوقة أو فيليه سمك القاروس مع الجزر، والكوسى والتوت البرّي. اختم تجربتك بجرعة من الحلاوة وتمتّع بمذاق الأناناس الكريمي مع جوز الهند والشوكولاتة الداكنة. (من 1 يوليو لغاية 31 أغسطس/  7 مساءً – 11 ليلاً/ ابتداءً من 298 درهماً إماراتياً للشخص الواحد)

أمّا السيّدات فهنّ على موعد مع تجربة تناول طعام استثنائية مساء كلّ يوم أربعاء من خلال قائمة ثابتة تضم 3 أطباق مبتكرة (225 درهماً إماراتياً للسيّدة)

استمتع بوجبة شاي بعد الظهر المستوحاة من أجواء نيويورك في بيكوك ألي كلّ يوم من الساعة 2:30 بعد الظهر لغاية الساعة 6 مساءً

يُعتبر بيكوك ألي استراحة أنيقة يقصدها الزوار للالتقاء بأبرز شخصيات المجتمع. استرخِ واستمتع بالمناظر الخلّابة من سطح والدورف أستوريا العريق. وسيتخلّل وجبة الشاي باقة شهية من اللفائف الصغيرة، والكعك المخبوز طازجاً ومجموعة مذهلة من المعجنات وتشكيلة واسعة من شاي TWG ترضي أذواق الجميع. (ابتداءً من 175 درهماً إماراتياً للشخص الواحد)

كما سيجد محبّو الاسترخاء الذين ينشدون الهرب من لهيب الصيف مبتغاهم وسط الأجواء الفاخرة التي تخيّم على الفندق المتربّع في جزيرة النخلة. فسيستمتعون بمجموعة من العلاجات الصيفية في سبا والدورف أستوريا الحائز على جوائز، بما في ذلك مسّاج آن سيمونين المنعش والعلاج بالثلج للعناية بالوجه (475 درهماً إماراتياً | 90 دقيقة)، بالإضافة إلى عرض الترقية المجانية على جميع علاجات العافية من نيوم.

اكتشف معاني الاسترخاء والدلال في هذا الملاذ الرائع بعيداً عن صخب مدينة دبي وضجيجها، واغطس في مسبحٍ يمكن التحكّم بدرجة حرارته أو في بحر جزيرة النخلة الرقراق. وقبل الخضوع لعلاجات السبا، ندعو الضيوف إلى الاستمتاع بالمرافق المميّزة مع إمكانية الدخول إلى غرفة الساونا بأحجار ملح الهيمالايا، وغرفة البخار الفوّاحة، والساونا بالأعشاب، واختبار الدشّات والأسرّة المائية، قبل التمتّع بمساج سيجنتشر من علامة آن سيمونين.

(400 درهم إماراتي للشخص الواحد بما في ذلك خصم بنسبة 25 بالمئة على المأكولات والمشروبات/ 650 درهماً إماراتياً لشخصين بما في ذلك خصم بنسبة 25 بالمئة على المأكولات والمشروبات)

تنطبق الشروط والأحكام الأخرى.

للحجز أو معرفة المزيد عن تجارب تناول الطعام والسبا المتوفّرة، يرجى الاتصال على الرقم 2222 818 4 971+ أو مراسلة البريد الإلكتروني على العنوان الآتي: DXBPD.Reservations@waldorfastoria.com

لمزيد من المعلومات عن فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، الرجاء زيارة موقع  http://news.waldorfastoria.com أو متابعة العلامة على تويتر، وإنستغرام، وفيسبوك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول فنادق دبل تري باي هيلتون في فرنسا

سفاري نت – متابعات رحبت مدينة كاركاسون الفرنسية اليوم بأول فنادق دبل تري باي هيلتون …