Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بالسياحة في كابرون النمسا

سفاري نت – متابعات

السياحة في كابرون النمسا , هيمدينة من أهم المدن السياحية الموجودة فيها وتحديداً في منطقة بيزغامو – سالتزبورغ، بالقرب من منطقة جبال الألب وهذا ما زاد من أهميتها السياحية، وأهم ما يميزها تراكم الثلوج فيها على مدار العام، وللتعرف على السياحة في كابرون النمسا وفقا لموقع مرتحل

السياحة في كابرون النمسا Kaprun

قمة كيتسشتاينهورن :

يُعد جبل كيتسشتاينهورن من اهم الجبال الموجود في العالم كما ان يبلغ ارتفاعه حوالي 3029 متراً. وتُعتبر قمة كيتسشتاينهورن هي أعل قمة من الممكن ان تستطيع الوصول إليها في جبل سالزبورغرلاند.

ولهذا السبب أصبحت قمة كيتسشتاينهورن من أهم أماكنالسياحة في كابرون يحيث ينجذب لزيارتها السياح من جميع أنحاء العالم. حاول أن تقوم بزيارة تلك المنطقة في الصباح لكي تستطيع أن تشاهد منظر تساقط الجليد الرائع.

تستطيع الوصول إلى تلك القمة من خلال ركوب السيارة أو أيضاً من خلال القطر المعلق والذي أصبح من المعالم السياحية والتي يتوافد عليه الكثير.

عربة ميسفليتزر :

تعتبر عربة ميسفليتزر عبارة عن عربة دوارة وهي تقع في أسفل ميسكوجل سكيلوب. من الممكن أن تقوم بقيادة عربة ميسفليتزر بشكل فردي.

هي من أهم اماكن السياحة في كابرون التي يحبها الجميع وتتم زيارتها من جميع أنحاء العالم. الجدير بالذكر انه من الممكن أن يستطيع الأطفال أن يقومون بقيادة عربة ميسفليتزر.

ولكن يجب أن لا يقل عمر الطفل عن 8 سنوات وأن لا يقل طوله عن 125 سنتيمتر. تصل سرعة عربة ميسفليتزر إلى حوالي 50 كيلو متر في الساعة. تستطيع أن تتحكم في سرعة نزول العربية من خلال استخدامك للفرامل.

متحف فوتر للسيارات :

تم افتتاح متحف فوتر للسيارات في عام 1996 ميلادياً. يعتبر هو من أفضل اماكن السياحة في كابرون  النمسا , لعشاق السيارات. كما انه يقع في مركز مدينة كابرون وبالتحديد فهو في فندق السيد فوتر في الطابق الأرضي.

الجدير بالذكر أن هذا المتحف يعتمد على العديد من السيارات الكلاسيكية. جميع السيارات الموجودة في هذا المتحف لها آثر كبير جداً فجميعها ثمين إن كان من ناحية الثمن أو من ناحية القيمة.

يوجد في هذا المعرض حوالي 200 نوع من السيارات القيمة بالإضافة إلى هذا يوجد عدداً من الدراجات النارية.أصبح هذا المتحف من أهم الأماكن لجميع محبي السيارات.

كابرون ستوسن … من أفضل اماكن السياحة في كابرون النمسا

تعتبر كابرون ستوسن هي عبارة عن خزانات مائية كبيرة الحجم. كما أنه يبلغ ارتفاع كابرون ستوسن حوالي 2000 متراً. يتهافت السياح على كابرون ستوسن من أجل الاستمتاع بمشاهده المناظر المائية الخلابة.

تُعد هي من اهم الأماكن السياحية الموجودة في مدينة كابرون. الجدير بالذكر أنك تستطيع الوصول إليها من خلال الركوب في الأنفاق. كما أن تلك الأنفاق تتسع لحوالي 180 شخصاً.

تعتبر كابرون ستوسن هي من أهم واجمل الأماكن السياحية الموجودة في كابرون.

شلالات زغموند :

تُعد شلالات زغموند هي من أجمل اماكن السياحة في كابرون النمسا. فهي تعتبر تحفة ولوحة فنية كما يُقال من المناظر الطبيعية الرائعة. كما أنه قد يصل طول الشلالات إلى 2040 متراً فوق سطح البحر.

الجدير بالذكر أن شلالات زغموند يتوافد عليها الكثير من السياح من أجل مشاهده جمال مظهر المياه وتدفقه بين الصخور الخضراء. تُعد زيارة شلالات زغموند هي من أفضل التجارب التي من الممكن أن تمارسها خلال زيارتك لكابرون.

متحف كابرون :

يُعد متحف كابرون من اهم اماكن السياحة في كابرون النمسا . كما أنه هو المكان المفضل للأشخاص المهتمين بتاريخ مدية كابرون والنمسا. وهو من اهم الأماكن الموجودة في النمسا بشكل عام بسبب أنه يعبر عن تاريخها.

من خلال زيارتك إلى متحف كابرون تذهب برحلة في الماضي إلى تاريخ النمسا بالكامل. المميز في هذا المتحف انه يحتوي على عدة أدوات منذ أكثر من 400 سنة حتى الآن.

بالنسبة لشكل متحف كابرون هو عبارة عن بيت قديم مكون من ثلاث طوابق كما أن تبلغ مساحته 140 متراً وفي الطابق الأول والطابق الثاني تجد تاريخ مدينة كابرون ملخص فيهم.

قلعة كابرون :

بُنيت قلعة كابرون في القرن الثاني عشر من التاريخ الميلادي . الجدير بالذكر أن من خلال زيارتك إلى قلعة كابرون تشعر وكأنك سافرت عبر الزمن إلى الماضي. حيث أن تلك القلعة تحمل في جدرانها تاريخ فترة العصور الوسطى المثيرة بالأحداث.

ولهذا السبب أصبح لقلعة كابرون مكانه خاصة جداً وهي تُعد من اشهر اماكن السياحة في كابرون النمسا . الجدير بالذكر أنه في تلك القلعة تُقام العديد من الحفلات والمهرجانات.

المميز أن تلك القلعة تحتوي على عدة مقتنيات يرجع تاريخها إلى العصور الوسطى في العالم كله.

زحليقة أفعوانية كابرون :

تقع أفعوانية كابرون في المدينة الترفيهية التابعة لمدينة كابرون في النمسا. ترجع أهمية تلك الزحليقة إلى كبر حجمها. يتهافت عليها الكثير من السياح من جميع أنحاء العالم.

كما انه يتهافت عليها العديد من الأشخاص داخل مدينة كابرون نفسها ومن خارجها من دولة النمسا بشكل عام. هي من الأماكن التي يستطيع العوائل أن يقضون فيها وقتاً ممتعاً لأطفالهم حيث أنها اماكنالسياحة في كابرون للاطفال .

كما انه من أكثر المناطق ازدحاماً في كابرون وهذا بسبب زيارتها من المدينة ومن خارجها ومن خارج البلد. تُعد هي من أهم الأماكن السياحية التي يجب عيلك أن تقوم بزيارتها أثناء رحلتك إلى مدينة كابرون.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل وجهة جذابة شتوية في مدينة ويلينغتون النيوزيلاندية

سفاري نت – متابعات عند السفر إلى نيوزيلندا فإنَّ العاصمة ويلينغتون ، ثاني مدن نيوزيلندا لناحية المساحة، …