Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل فنادق القاهرة على النيل لعام 2018

سفاري نت – متابعات

مدينة القاهرة العريقة من يفوح عبق التاريخ والحضارات القديمة، مكان سياحي بامتياز حيث تعتبر القاهرة وجهة للسواح الأجانب وحتى المحليين، لما تحوز عليه من معالم تاريخية وعجائب من عجائب الدنيا السبع كأهرامات الجيزة وغيرها من المعالم التي تشد فضول الزوّار وتجذبهم بإتجاه السياحة في مصر ، وهذا مقال يضم افضل فنادق القاهرة على النيل الأزرق وفقا لموقع رحلاتك.

 

افضل فنادق القاهرة على النيل

نخص هذا المقال لاقتراح باقة تحتوي عل افضل فنادق القاهرة على النيل العظيم وكلها مصنفة بـ 5 نجوم وحائزة على أفضل التقييمات من قبل الزوّار وموصى بها من قبل الضيوف.

 

فندق كمبنسكي النيل

فندق راقي ذو 5 نجوم يقع في حي جاردن سيتي الراقي بالقاهرة، يبعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من وسط مدينة القاهرة والمتحف المصري و20 دقيقة بالسيارة عن أهرامات الجيزة وقلعة القاهرة.

يشمل الفندق مركزا للعافية والسبا، خدمة المساج الاحترافي، كما يوجد به أيضا مسبح خارجي على السطح يطل على نهر النيل والمدينة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدا فيما يخص الموقع، النظافة، الراحة، الخدمات، وطاقم العمل.

فندق سوفيتل الجزيرة القاهرة

من افضل افضل فنادق القاهرة على النيل 5 نجوم ، ينفرد هذا الفندق بميزة الممشى الخاص به على ضفاف نهر النيل، كما أن به تراسا للأكل مطل مباشرة على النيل.

يتوفر الفندق على غرف كثيرة تطل مباشرة على نهر النيل وعلى مدينة القاهرة، مسبح خارجي وقاعة حمام ساخن يحتوي الفندق على 7 مطاعم توفر الأكلات المغربية والمصرية والإيطالية والهندية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

تحصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث الموقع وأخرى جيدة جدا فيما يتعلق بالنظافة الراحة، طاقم العمل، والمرافق.

فندق شيراتون القاهرة

من افضل فنادق القاهرة على النيل 5 نجوم ، يقع الفندق في وسط مدينة القاهرة المصرية بحيث يبعد بحوال 600 متر فقط عن دار الأوبرا.

يوفر الفندق حوض استحمام مركز للياقة البدنية مجهز بشكل رائع تذاكر لزيارة المعالم السياحية والعروض (مقابل رسوم إضافية)، مسبح خارجي طوال العام مساج والعناية بالبدن.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

تحصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا من حيث الموقع، النظافة، الراحة، وطاقم العمل.

فندق النيل ريتز كارلتون القاهرة

يقع فندق النيل ريتز كارلتون ذو الخمس نجوم في قلب القاهرة بين نهر النيل وميدان التحرير وهو يعتبر من افضل فنادق القاهرة على النيل ، يتميز الفندق بإطلالاته البانورامية على المدينة وعلى نهر النيل.

يضم الفندق 9 مطاعم بأكلات فاخرة وعربية مميزة، يضم أيضا مركزا للياقة البدنية يعمل على مدار 24سا وكل غرفة بها حوض استحمام خاص ودش ويحتوي الفندق أيضا على مسبح خارجي يعمل عل مدار السنة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق تقييمات رائعة من قبل الزوار من حيث الموقع والنظافة وتقييمات جيدة جدًا من جانب  الراحة طاقم العمل والمرافق.

فندق فورسيزونز فرست ريزيدنس القاهرة

من بين افضل فنادق القاهرة على النيل يقع بحي الجيزة يتميز الفندق بديكوراته الجد أنيقة والفاخرة وإطلالاته المذهلة على مدينة القاهرة وأهرامات الجيزة العريقة ونهر النيل الجميل.

مرافق الفندق متنوعة بين مركز سبا والذي يوفر مجموعة من العلاجات الصحية ولتجميل. ساونا وحوض استحمام ساخن ومركز للياقة البدنية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حظي الفندق بتقييمات رائعة من قبل الزوار من حيث طاقم العمل والنظافة وتقييمات جيدة جدا من جانب الراحة والمرافق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …