فندق فور سيزونز جورج الخامس يفتتح Le Spa الجديد

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق  فور سيزونز جورج الخامس، افتتاح Le Spa الجديد، وذلك في شهر يوليو 2018 وفقا لموقع عين دبي.

يَفْتَتِح فندق فور سيزونز جورج الخامس، الذي يقع العاصمة الفرنسبة باريس في شهر يوليو 2018  Le Spa الجديد، وهو ملاذ يقدّم عنايات قيد الطلب وفق الاحتياجات الشخصيّة.

تبلغ مساحة Spa الجديد 720 متر مربع، وهو يتضمّن حوض سباحة طوله 17 متراً أي ما يعادل 5 قدما مزيّن بالموزاييك، وحوض استعادة حيوية دافئ بحرارة 34 درجة مئوية مع مضخات تدليك مائي، ومركز حديث لممارسة الرياضة بمساحة 90 متر مربع، مع صالون تزيين للشعر.

بالإضافة إلى خمس مقصورات للعناية الفرديّة التي يحتويها Le Spa الجديد في فندق فور سيزونز جورج الخامس، هناك حمامان للبخار للرجال وللنساء وصالة عناية Spa مخصصّة للأزواج.
هذا وقد قام مهندس التصميم الداخلي الباريسي بيارإيف روشون بإعداد مجال مضيء وحديث وأنيق في آن واحد يستلهم تقاليد مجالات الاسترخا ء، مع تدرجات ألوان الرمادي والفضي.
كما يواكب موزاييك Le Spa الجديد، المستلهم من الإغريق والرومان والأتراك التحف الفنّية المختارة بعناية وباقات الزهور من تصميم جيف ليثام.
هذا ويقدّم Le Spa من فندق فور سيزونز جورج الخامس، أيضاً مجموعة مستحضرات عناية معدّة خصيصاً من أشهر الماركات الفرنسيّة والدوليّة لتأمين أفضل النتائج، ويلبّي Le Spa المتطلبات الشخصيّة لتأمين احتياجات جميع أنواع البشرات المختلفة، عبر اللجوء إلى مجموعة مختارة من المنتجات والتقنيات التي تم تطويرها مع خبراء عالم Spa والجمال المعروفين حول العالم .
كما تم إضافةً إلى ذلك تطوير مجموعة جديدة من التجارب الموقّعة للاستجابة إلى روح منتجعات العناية الصحّية وتأمين أفضل النتائج، ويتضمّن ذلك تدليك الوجه الصيني التقليدي كوبيدو Kobido، وعناية البشرة ألاينا Alaena الحائزة على مصادقة بيو، وعناية دكتور بورجينير Dr Burgener المعدّة خصيصاً للمنتجع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول فنادق دبل تري باي هيلتون في فرنسا

سفاري نت – متابعات رحبت مدينة كاركاسون الفرنسية اليوم بأول فنادق دبل تري باي هيلتون …