استمتع بالوجهة المثالية للهروب من حرارة الصيف في روف توب “لاس كاباناس”

سفاري نت – متابعات

مع حلول فصل الصيف، تم افتتاح روف توب “لاس كاباناس” المتواجد في مشروع كامبل غراي ليڤينغ عمّان وهو الوجهة المثالية لمحبي الأجواء اللاتينية المسافرين إلى عمَان من دول الخليج. يقدم لاس كاباناس مفهوماً حصرياً للاستجمام والترفيه خلال فصل الصيف خاصة مع موقعه المميز في قلب العبدلي، وسط مدينة عمّان العصري الجديد، وتصميمه ذي الطابع اللاتيني مع لمسات من الرقي والفخامة.

ومن أهم ما يمتاز به روف توب “لاس كاباناس”، ما يتضمنه من تجهيزات ووسائل راحة وترفيه، تجعله الوجهة المثالية للهروب من حرارة الصيف. وخلال فترة قياسية من افتتاحه، استطاع روف توب “لاس كاباناس” الاستحواذ على اهتمام الباحثين عن الأجواء الصيفية وقضاء الأوقات تحت أشعة الشمس اللطيفة. هذا ويقدم روف توب “لاس كاباناس” الذي يعتبر وجهة بانورامية مميزة، مجموعة مختارة من أطباق المزة والمشروبات الباردة الشهية والمتنوعة التي تلبي متطلبات أولئك الباحثين عن الاسترخاء بأسلوب متسم بالأناقة الفاخرة والرقي. وفي روف توب “لاس كاباناس”، يُمكن للضيوف عيش أجواء الاسترخاء بجانب بركة السباحة والاستمتاع بالمناظر الرائعة أو استئجار أكواخ الكابانا الخاصة لخصوصية تامة والمجهزة بحمامات الجاكوزي خلال النهار. أما في ساعات المساء والليل، فإن روف توب “لاس كاباناس” يعتبر من أفضل أماكن السهر مع أنغام الموسيقى اللاتينية ليقدم أجواء لا تضاهى تمزج بين الترف الاستوائي والإحساس اللاتيني.

ويعتبر روف توب “لاس كاباناس” جزءاً من مشروع كامبل غراي ليڤينغ عمّان، والذي سرعان ما أصبح واحداً من أكثر المرافق تميزاً في المدينة خاصة بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن تجربة أسلوب حياة راقية وأنيقة في المملكة؛ فمع مجموعة واسعة من الوحدات السكنية الخاصة والشقق المخدومة المفروشة وغير المفروشة والمساحات المكتبية ومزيج المساحات التجارية الفاخرة، تمكن المشروع متعدد الاستخدامات من أن يعيد تعريف الرفاهية في العاصمة الأردنية.

لأي استفساراتٍ أخرى والحجوزات يرجى الإتصال على 0096265104444 أو زيارة www.lascabanas.co

ساعات العمل:

أيام الأسبوع: 10 صباحاً – 6 مساءً/7 مساءً – 2 صباحاً

أيام العطل: 9 صباحاً – 6 مساءً/7 مساءً – 2 صباحاً

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …