مجموعة جنرال هوتيل مانجمنت تفتتح فندق البيت ذي الطابع التراثي

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة ’جنرال هوتيل مانجمنت‘ المحدودة (’جيه إتش إم‘ أو GHM) عن عزمها إطلاق وجهتها الثانية في الشرق الأوسط بتاريخ 1 سبتمبر 2018، وذلك مع افتتاح فندق ’البيت‘ في الشارقة، أفخم المنتجعات ذات الطابع التراثي في المنطقة.إذ تمثل هذه الخطوة إنجازاً جديداً للاحتفاء بالتراث العربي بعد النجاح الذي حققته المجموعة بافتتاحها فندق ’شيدي مسقط‘ الحائز على العديد من الجوائز. يتسم فندق ’البيت الشارقة‘- الذي يتم تطويره بالتعاون مع ’شروق‘ (هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير)- بسوية عالية من الفخامة والرقي، ويفخر بتقديممستوى غير مسبوق من الخدمات المخصصة لتفضيلات النزلاء.

وسيلعب الفندق دوراً هاماً في إعادة ترسيخ مكانة الشارقة كمركز ثقافي لدولة الإمارات العربية المتحدة؛ حيث يقع ضمن ’قلب الشارقة‘ الذي يعتبر أكبر مشروع ترميمي لمنطقة تراثية في المنطقة.ويحتفي الفندق- الذي يضم 53 غرفة بعمارة الشارقة التقليدية على وجه الخصوص- وقد تم تشييده من أساسات البيوت القديمة التي كانت تعود لعائلات إماراتية عريقة في ما مضى. وتم تعديل ’البيت‘ وإعادة تصميمه بحيث يتيح خدمات ضيافة عالمية المستوى وتجارب ضيافة فاخرة لنزلائه بالاعتماد على عناصره المتناغمة مع الثقافة والمجتمع والتاريخ والحضارة، وكل ذلك مع الحفاظ على البصمة الإماراتية المميزة في الضيافة والفخامة.

وبهذه المناسبة، قال باتريك مكرزل، مدير عام فندق ’البيت‘: “لقد تبوأت ’جيه إتش إم‘ مكانة رائدة في قطاع الضيافة الفاخرة على مستوى الإمارة، لما تقدمه من خيارات تعرّف الزوار على ماضي الشارقة العريق. والآن نتطلع قدماً إلى الترحيب بضيوفنا في ’البيت‘ ليعيشوا تجربة مريحة منقطعة النظير”.

كما سيحتضن ’البيت‘ العديد من المطاعم التي تتيح تجربة رفيعة المستوى لتناول أشهى المأكولات والمشروبات المستوحاة من المطابخ العربية والعالمية، بما فيها “المقهى” الذي يتيح للزوّار فرصة استكشافبرج الرياح الدائري الأخير الباقي حتى اليوم في الإمارات، مع احتساء أشهى صنوف القهوة العربية والمعجنات الأوروبية أو الحلويات الإماراتية التقليدية. في حين يمتاز متجر الآيس كريم ذو الطابع التركي بطابع ساحر ليقدّم نكهات مذهلة يصعب العثور عليها في أي مكان آخر في المنطقة.كما يحافظ النادي الصحي (السبا) على تراث ’جيه إتش إم‘ في هذا المجال، ليستقبل زواره بمجموعة من الخيارات الفاخرة والمريحة للاسترخاء واستعادة نشاط الذهن والجسم.

ويشار إلى أن إمكانية إجراء الحجوزات ستكون متاحة عما قريب.للمزيد من المعلومات حول ’البيت‘ في الشارقة، يرجى زيارة الرابط:http://www.ghmhotels.com/en/al-bait-sharjah/

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة حياة للفنادق عن افتتاحها فندق جراند حياة برشلونة، أوّل …