Millennium Hotels - Offer

استمتع بعروض وجهات نخيل مولز خلال مفاجآت صيف دبي 2018

سفاري نت – متابعات

تقام في وجهات نخيل مولز، العديد من الفعاليات والأنشطة وذلك خلال مفآجات صيف دبي 2018 وفقا لموقع عين دبي.

تقدم وجهات نخيل مولز، خلال مفآجات صيف دبي 2018 ،العديد من العروض والفعاليات الترفيهية بالإضافة إلى فرص الفوز بسيارة دودج رام.
في ما يلي عروض وفعاليات وجهات نخيل مولز، خلالمفآجات صيف دبي 2018 :

ألعاب لوني 
تاريخ: مستمر حتى 7 يوليو 2018
المكان: سوق التنين2
الوقت: عند الساعة 4:30، و6:30، و8:30 مساءً
حول الفعالية: يمكن الانضام إلى الشخصيات الكرتونية المحبوبة مثل تويتي، وسيلفستر، وجوليوس سنيزر في العرض الحافل بالمتعة والمرح، والذي يحلق بالأطفال في رحلة متميزة يغمرها الانطلاق والحركة والرقص التفاعلي.
كما تتاح الفرصة للأطفال للمشاركة في أنشطة تعليمية وورش عمل ممتعة في منطقة مرح لوني تيونز من الساعة 2 ظهراً حتى 10 مساءً من 19 يوليو وحتى تاريخ 28 يوليو 2018.
السحب على سيارة دودج رام
تاريخ: مستمر حتى 4 أغسطس 2018
المكان: سوق التنين 2
الوقت : عند الساعة 5، و6، و7:45 مساءً
حول الفعالية: عند القيام بالتسوق بقيمة 200 درهم إماراتي في أي من متاجر ومطاعم سوق التنين 2، يمكن الحصول على  فرصة الفوز بسيارة دودج رام الجديدة كلياً.
يذكر أنّ سوق التنين، يعتبر أكبر مركز تجاري للمنتجات الصينية خارج الصين، ويحتضن المجمع الواقع في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، سينما وأكثر من 4500 متجر ومطعم ومنفذ ترفيه، ويقدم  المجمع أيضاً مجموعة واسعة من المنتجات ومن ضمنها أساسيات المنزل والمفروشات وألعاب للأطفال ومعدات المكاتب والإلكترونيات ومواد البناء والأزياء وغيرها الكثير.
تجدر الإشارة إلى أنّ محفظة نخيل الحالية والمستقبلية في قطاع التجزئة، تضم أكثر من 17 مليون قدم مربع من المساحات القابلة للتأجير، وذلك من نخيل مول في نخلة جميرا إلى المساحات في جولدن مايل جاليريا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. جولة سياحية ممتعة في حديقة الأسماك في الجيزة مصر

سفاري نت – متابعات عشنا جميعاً بأحلام قصص حب شادية وعبد الحليم حافظ، والمشاهد التي …