اهتم بصحتك هذا الصيف في منتجع شينو بالاس غابالا اذربيجان

سفاري نت – متابعات

يمكن أن تتراكم عوامل عدّة حتى تبدأ بالتأثير سلباً على صحّة الإنسان وعافيته، نذكر منها العيش في الشرق الأوسط، والتعرّض لأشعة الشمس الحارقة في فصل الصيف، بالإضافة إلى الوظائف المُجهدة والضباب الدخاني في المدينة. حان الوقت إذاً لتعطي الأولوية لصحتك، وبالتالي يقدّم لك منتجع شينو بالاس غابالا في أذربيجان العلاج المثالي هذا الصيف والذي يتمثّل بمركزٍ صحي حصري بين رحاب فندق فخم بُني لهذا الغرض بالتحديد.

يقع هذا الملاذ الهادئ في أجواء أكثر برودة، ويترامى وسط غابات الصنوبر الهادئة مطلّاً على بحيرة نوهور الرقراقة، كما يوفّر أجواءً مثالية لمساعدة الضيوف على الاسترخاء وإنعاش أجسامهم وأذهانهم. بالإضافة إلى كلّ ذلك، يمكنك الوصول إلى المنتجع في غضون ثلاث ساعات فقط بفضل توفّر رحلات طيران مباشرة على متن فلاي دبي لغاية 30 سبتمبر 2018.

يضمّ المنتجع المصنف من فئة الخمس نجوم مركزاً طبياً ممتداً على مساحة 6000 متر مربّع ومجهّزاً بأحدث المعدّات، بالإضافة إلى 72 غرفة فخمة للضيوف ومرافق سبا. وقد بُني حصرياً لتطبيق “نهج شينو” الثوري الذي ابتكره هنري شينو الرائد في مجال العافية. يتكوّن هذا النهج من مزيجٍ فريدٍ من العلاجات والأنظمة الغذائية التي تعمل بتآزر من أجل تحفيز الجسم على التخلص من السموم وامتصاص المغذّيات لتعزيز الحيوية ومستويات الطاقة واستعادة التوازن الفيزيولوجي.

يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة من البرامج للتخلّص من السموم، والتنعّم بالعافية، والتغلّب على الإجهاد والتعب فضلاً عن تسريع معدّل الأيض لدى الأشخاص الذين يعانون من الوزن الزائد. صُمّم كل برنامج ليقدّم علاجات بحسب احتياجات كلّ الضيف، من أجل تحقيق أفضل النتائج الممكنة خلال إقامة لا تقلّ مدتها عن أسبوع واحد.

وبدءاً من الوقاية من علامات التقدّم في السن، والتغلّب على الإجهاد، وتسريع معدّل الأيض لفقدان الوزن، وصولاً إلى برنامج هنري شينو الشهير للتخلص من السموم، يمكن للضيوف معالجة مجموعة متنوعة من المشاكل الصحية، تحت إشراف فريق من المعالجين والخبراء الطبيين الأوروبيين الذين يتمتعون بأعلى درجات الكفاءة. كما تتوافر أيضاً علاجات تجميلية طبية، بفضل مختبر من الفئة الأولى لتشخيص ومراقبة عملية الأيض، وغرفة للتبريد تصل حرارتها إلى 110 درجات مئوية تحت الصفر بالإضافة إلى تقنيات مضادة للجاذبية وحجرة محاكاة الارتفاع لتعزيز العافية البدنية.

في العام 2017، أضافت علامة شينو مجموعة جديدة من مستحضرات العناية بالبشرة إلى خط مستحضرات التجميل الخاص بها، وهي مجموعة رائدة من العلاجات الطبية التجميلية التي تحتوي على خصائص تكافح علامات التقدّم في السنّ لتحسين صحة البشرة وتعزيز جمالها على مدار السنة (https://www.chenot.com/shop/). تقدّم هذه المستحضرات مع مجموعة شينو للوقاية من أشعة الشمس، حلّاً كاملاً لاسيما للأشخاص الذين يعيشون في مناطق تسطع فيها أشعة الشمس على مدار السنة.

قائمة علاجات منتجع شينو بالاس غابالا

برنامج هنري شينو الفعّال لمدّة 3 أيّام للتخلّص من السموم

المدّة: ثلاث ليالٍ

الكلفة: 1580 يورو

برنامج هنري شينو الأساسي للتخلّص من السموم

المدّة: سبع ليالٍ

الكلفة: 3000 يورو

برنامج هنري شينو المتقدّم للتخلّص من السموم

المدّة: سبع ليالٍ

الكلفة: 3400 يورو

برنامج هنري شينو للوقاية ومكافحة علامات التقدم في السنّ

المدّة: سبع ليالٍ

الكلفة: 4300 يورو

برنامج هنري شينو لاستعادة النشاط والتغلّب على الإجهاد

المدّة: سبع ليالٍ

الكلفة: 4600 يورو

برنامج هنري شينو لتسريع معدّل الأيض وخسارة الوزن

المدّة: أربع عشرة ليلة

الكلفة: 7600 يورو

للمزيد من المعلومات أو لحجز إقامة في شينو بالاس غابالا، يرجى زيارة موقع www.chenotpalace.com، أو الاتصال على الرقم 994242054411+، أو إرسال بريد إلكتروني على reservations@chenotpalace.com

للمزيد من المعلومات أو لشراء المكمّلات الغذائية ومستحضرات العناية بالبشرة من علامة شينو، يرجى زيارة موقع www.chenot.com/shop

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول فنادق دبل تري باي هيلتون في فرنسا

سفاري نت – متابعات رحبت مدينة كاركاسون الفرنسية اليوم بأول فنادق دبل تري باي هيلتون …