بالصور .. جولة سياحية في مدينة سان تروبيه الفرنسية

سفاري نت – متابعات

تقع مدينة سان تروبيه على الريفييرا الفرنسية و على بعد 100 كيلومتر (62 ميل) غرب مدينة نيس، و قد كانت سان تروبيه معقلًا عسكريًا و قرية لصيد الأسماك حتى بداية القرن العشرين، و بعد الحرب العالمية الثانية أصبحت منتجعًا معروفًا على شاطئ البحر، و فيها الكثير من اماكن الجذب السياحي التي يمكنك الاستمتاع بزيارتها وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

ميناء غيرمود في مدينة سان تروبيه الفرنسية

ميناء غيرمود Grimaud او البندقية الصغيرة هو عبارة عن سلسلة من الممرات المائية بين صفوف المباني المصممة لتبدو و كأنها منازل الصيادين القديمة في الحي القديم من سان تروبيه الفرنسية، و كل من هذه المنازل يقع مباشرة بجوار الماء و لديه مرسى مخصص للقوارب، و عادة ما يشغله يخت أنيق المظهر لأن “البندقية الصغيرة” تعد موطنا لبعض الأفراد الأثرياء جدا.

قرية جاسين في سان تروبيه الفرنسية

تقع هذه القرية على بعد 200 متر فوق سطح البحر و على بعد دقائق من المناطق الداخلية في سان تروبيه، و تتميز القرية بالكثير من المرح و الامكان الجديرة بالاستكشاف، حيث توجد كنيستان تاريخيتان و ممرات و سلالم متعرجة، و العديد من المساحات الخضراء الداكنة و تطل مباشرة على خليج سان تروبيه.

شاطئ سان ماكسيم

يمكنك الوصول الى شاطئ ماكسيم عن طريق العبارات في ميناء غيرمود، و يقع الشاطئ على الجانب الآخر من خليج سان تروبيه، و يمكنك التجول حول المرفأ و الحي القديم، و التمتع بالشواطئ الجميلة التي تتميز بالرمال الذهبية و المياه الصافية.

ممارسة الرياضة البحرية

عندما تتجول في شوارع سان تروبيه لن تصادف فقط المطاعم الراقية، و صالات الأزياء الراقية و لكن أيضا شركات تأجير اليخوت، و يمكنك استئجار يخت مؤلف من طاقم أو قارب لمدة أسبوع واحد و العيش في البحر لمدة اسبوع، و التوجه إلى الشواطئ المحلية كما يحلو لك، كما يمكنك ايضا الاشتراك في سباقات القوارب على الريفييرا الفرنسية.

شواطئ سان تروبيه الفرنسية

في مدينة سان تروبيه يوجد مساحات كبيرة من الشواطئ التي تصل طولها غلى 40 كيلو متر تقريبا، و هي متاحة للمارسة رياضة السباحة و التمتع بتسلق التلال المحيطة بالشواطئ و المناظر الطبيعية الخلابة و راحة النفس التي توفرها لك هذه المياه الزرقاء الصافية.

متحف بيت الفراشات

يعتبر متحف ميزون ديه بابيليون او بيت الفراشات مكانا رائعا لمعرفة كل انواع الفراشات الفرنسية بالإضافة إلى العينات الغريبة من الأمازون و جزر سليمان، و قد تم إنشاء هذا المتحف من قبل داني لارتيغ، حفيد أندريه ميساغر الذي أدار الأوبرا الفرنسية، و قد أمضى لارتيجو حياته في جمع 35000 نموذج فراشة، و التي يتم عرضها للجمهور في منزل العائلة في وسط سان تروبيه.

كنيسة القديسة آن

تم الانتهاء من بناء كنيسة القديسة آن في عام 1618م، و هي موجودة في بستان من الصنوبريات في Mont Pécoulet، و في القرن التاسع عشر كان البحارة مسافرين إلى هذا المكان يلجؤون إلى الكنيسة للاحتماء بها، و يوجد المصلى في مكان جميل جدا و يمكنك التمتع بمشاهدة المنتجع و البحر الأزرق السماوي، و قد تزوج ميك و بيانكا جاغر هنا في عام 1971م.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أهم 4 من الاماكن السياحية في مدينة بلوا الفرنسية

سفاري نت – متابعات السياحة في بلوا الفرنسية .. عزيزى السائح تمتلك مدينة بلوا الفرنسية …