Millennium Hotels - Offer

إطلاق قائمة طعام خاصة بالباستا من مطعم بوكا الإيطالي

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق هيلتون أبوظبي، عن إطلاق قائمة طعام جديدة خاصة بالباستا ومتنوعة من الأطباق  الحصرية، وذلك في مطعم بوكا الايطالي، خلال شهر يوليو وفقا لموقع عين دبي.

يقدم مطعم بوكا الإيطالي ، الذي يقع في الطابق الأول من فندق هيلتون الكورنيش ، قائمة طعام جديدة خاصة بالباستا والأطباق الحصرية، تضم مجموعة واسعة من المقبلات والحساء والباستا والبيتزا والحلويات.

هذا وتجمع قائمة مهرجان الباستا الجديدة النكهات الغنية وتضم تشكيلة من المقبلات ومن بينها أطباق تمزج بين أصناف الأجبان الإيطالية وسلطات الباستا مع التونة، إضافة إلى الأطباق المنزلية مع الصلصات الإيطالية ولحم البيكن والفلفل الأسود المطحون، علاوةً على طبق نوكي الإيطالي وهو دامبلينغ الباستا التقليدي الذي سيتم تقديمه كل يوم خميس.
ومن الأطباق الجديدة على مائدة مطعم بوكا، طبق بوشيري في الفرن، وهو عبارة عن نسيج من المعكرونة الكبيرة، وسيكون طبق أغنولوتي من الأطباق الجديدة على ضيوف المطعم، وهو من الأطباق المنزلية ، ويتم طهي أغنولوتي مع اللحم وباستخدام الصلصلة الخاصة ويقدم مع جبن البارمزان فوندو وزيت الكمأة، وتتضمن القائمة للتحلية طبق لازانيا الشكولاتة مع جوز الهند والتوت.
يذكر أنّ مطعم بوكا، الذي يقع في الطابق الأول من فندق هيلتون الكورنيش، يستقبل الضيوف لتناول العشاء يومياً من الساعة 7 مساءً وحتى الساعة 11 ليلاً، ومن الساعة 12 ظهراً وإلى 3:30 عصراً لتناول الغداء من يوم الأحد إلى يوم الخميس.
تجدر الإشارة إلى أنّ فندق هيلتون أبوظبي، يقع على الكورنيش في وسط إمارة أبوظبي، ويضم الفندق 327 غرفة ذات إطلالات بانوراميه على المدينة والخليج العربي، كما يضم الفندق 12 مطعماً من بينهم عدة مطاعم، ويمتد شاطئ نادي هيلتونيا بيتش على مساحة 11000 متر مربع من الرمال البيضاء، كما يحتوي على ثلاثة حمامات سباحة ومنحدرات وألعاب مائية للأطفال، ومركزاً للياقة البدنية.
لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى التواصل على الرقم: 97126924324+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة متنوعة من العروض خلال سبعة أيام في مطعم ليك فيو دبي

سفاري نت – متابعات مع قدوم موسم العطلات، أعلن مطعم ليك فيو في نادي خور …