استمتع بقائمة الصيف من مطعم وبار سيجريتو

سفاري نت – متابعات

أعلن مطعم وبار سيجريتو، عن تقديم قائمة صيفية من 3 وجبات ايطالية، وذلك مقابل 150 درهماً إماراتياً وفقا لموقع عين دبي.

يقدم مطعم وبار سيجريتو، مأدبة طعام إيطالية خلال الموسم الصيفي، وتشتمل قائمة الطعام الصيفية التي تقدم مقابل 150 درهماً إماراتياً، على ثلاثة أطباق من الوجبات الكلاسيكية الإيطالية مثل سلطة الموزاريلا وريزوتو الفطر وطبق باناكوتا.

هذا يستمر عرض الساعة السعيدة في مطعم وبار سيجريتو، الكائن في مدينة جميرا، من الساعة 3 من بعد الظهر ولغاية الساعة 8 مساءً.

تضمّ قائمة الطعام، أطباق متنوعة منها وجبات المقبلات والتي تشتمل على طبق بارميجيانا دي ميلانزاني المكون من لفائف الباذنجان مع الريحان، ووجبة فريتو ميستو دي بيسكي المكونة من قطع مقرمشة من المأكولات البحرية المقلية مع الكالاماري وسمك البلمية صغير الحجم والروبيان والمايونيز المنكّه بالحمضيات، إضافة إلى طبق موزاريلا كابريزي الذي يضمّ جبنة بافلو موزاريلا مع صلصة الطماطم والريحان وصلصة البيستو.
أما بالنسبة للأطباق الرئيسية فيقدم المطعم باقةً واسعةً من الخيارات تتنوع بين وجبة ريزوتو ال فونغي ريسوتو الفطر البري، وجاميبروني جريجلياتي روبيان النمر المشوي على الفحم مع معكرونة نوكي بجنبة ريكوتا ، وستينكو دي أنجيلو براساتو لحم كتف الضأن المطهو ببطء مع كابوناتا الخضار وصلصة جريمولاتا.
بينما تضمّ قائمة الحلويات تورتا دي ميلي وهو عبارة عن كيك التفاح الكلاسيكي مع آيس كريم الفانيليا، إلى جانب طبق بانا كوتا آلا فانيليا المكون من بانا كوتا الفانيليا مع صلصة الباشن فروت، وطبق تيراميسو ال كافي أوتيراميسو القهوة الإيطالية.
تجدر الإشارة إلى أنّ مطعم وبار سيجريتو، يقع وسط الممرات المائية والبيوت الصيفية لمدينة جميرا، حيث يقدم لزواره في دبي توليفات من المأكولات الإيطالية.
للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 3232 432 04

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بجملة من العروض مع حلول موسم الصيف من مطعم سمبوسك

سفاري نت – متابعات أعلنت إدارة مطعم “سمبوسك” في فندق روزوود أبوظبي عن إطلاقها لجملة …