Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أبرز 5 مسابح للنساء فقط في دبي

سفاري نت- متابعات

تبحث الكثير من النساء  عن الخصوصية أثناء ممارسة هواية السباحة، لذلك يتوجهن الى المسابح الخاصة بالنساء وفقا لموقع عين دبي.

 في ما يلي سنقدم لكم أبرز 5 مسابح للنساء فقط في دبي يمكنكن زيارتها خلال هذا الصيف :1 – مسبح حديقة مشرف:

تقع هذه الحديقة في ديرة بمنطقة مشرف وتبعد عن وسط مدينة دبي بنحو (15) كيلومتراً على طريق شارع المطار المؤدي إلى منطقة الخوانيج ومقابل منطقة المزهر (2) السكنية، وتضم عدداً من المرافق الترفيهية إضافة الى مسبح مخصص للنساء فقط .

رسوم الدخول: 10 دراهم للكبار و 5 دراهم للأطفال.
2 – مسبح نادي بودي آند سول Body & Soul Health Club:

يقع في منطقة القصيص و هو مسبح مخصص للنساء فقط ويمتاز بأجوائه الراقية و إطلالته الخلابة و يُسمح فيه بإدخال الأطفال للسباحة معك في البركة.

3 – مسبح وايلد وادي:

يقع مقابل برج العرب والجميرا بيتش وهو في الحقيقة مسبح + ألعاب مائية مائية للعموم لكنه يخصص

 يوم واحد أسبوعياً للنساء فقط وهو يوم الخميس.
أسعار التذاكر: 305 درهم للكبار الأطول من 1.10 متراً، و 245 درهم للصغار الأقصر من 1.10 متراً، و الأطفال دون العامين يُسمح لهم بالدخول مجاناً في حال وجود إثبات للعمر.
4 – مسبح نادي دبي للسيدات:

يقع في نادي دبي للسيدات في منطقة جميرا 2، على طريق شاطئ جميرا، بالإضافة لكونه مسبحا فهو أيضا مدرسة تقدم  دروساً خاصة لتعليم الغوص، ويفتح يومياً من الساعة السابعة صباحاً وحتى العاشرة ليلاً وهو مخصص للسيدات فقط، ويُمكن إصطحاب الأطفال إليه، ويتطلب الحصول على العضوية للإستفادة من خدماته، أو شراء بطاقة دخول يومية.

5 – مسبح حديقة شاطئ الممزر:

يقع في منطقة ديرة على ضفاف شاطئ الخليج شمال ميناء الحمرية بمنطقة الممزر السكنية، و هو مسبح شعبي يتم الدخول غليه بسعر رمزي فقط و يتمتع بروعة جماله ونظافتهِ، ويوم الإثنين هو اليوم المخصص للنساء فقط.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أجمل النشاطات السياحية في برج السماء في اوكلاند نيوزيلندا

سفاري نت – متابعات برج السماء في اوكلاند Sky Tower in Auckland، أحد أهم الاماكن السياحية في اوكلاند ورمز …