Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أجمل المناظر الطبيعية في مدينة فريولي الإيطالية

سفاري نت – متابعات

تقع مدينة فريولي في منطقة بعيدة عن الأضواء في شمال شرق إيطاليا، وتتربع في منطقة طبيعية بين جبال الألب والبحيرات الساحرة، وتتميز بإطلالة خلابة من البحر الأدرياتيكي. وتشتهر هذه المدينة الجميلة بلغتها الخاصة ومأكولاتها المحلية المميزة، وتحتوي على أجمل الشواطئ الرملية على ساحل البحر المقترنة بمشاهد مذهلة لجبال الألب البرية وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

وتعتبر فريولي منارة نابضة بالحياة متعددة الثقافات، وتمتد العاصمة تريست على سواحل البحر الأدرياتيكي وتشتمل على العديد من المنتجعات الشاطئية ذات الجمال الطبيعي المذهل الذي يتميز بسحر البحيرات الطبيعية التي تعانق سواحل البحر. ويستطيع زوار هذه المدينة القيام بالنزهات الطبيعية على جانب بحيرة جرادو التي تعد جنة طبيعية للطيور البرية، أو التوجه إلى مارانو لاغونير والقيام برحلة في القارب عبر البحيرة. كما يمكنهم الإقامة ببيوت الكازوني المميزة وزيارة كاتدرائية أكويليا المدرجة على لائحة اليونسكو والمزينة بالفسيفساء الرومانية التي تخطف الأنفاس.

وتضم المدينة العديد من الأماكن المميزة لتناول أشهر الوجبات والمأكولات البحرية، ويشتهر مطعم ريستورانتي آل باجاتو الذي يقدم أشهى الوجبات التقليدية في أجواء إيطالية مميزة. وعلاوة على ذلك، فهي تضم مجموعة من المطاعم الصحية ومطاعم الأسماك الكبيرة التي تقدم وجبات الأنشوجة والسردين والبوري الأحمر.

وتشتهر المدينة بأشهى المعجنات والحلويات الإيطالية الرائعة، ويمكن للزوار الاستمتاع بوجبات الإفطار المميزة عند إقامتهم في أحد الفنادق الراقية والمريحة التي تنتشر في جميع أرجاء المدينة، ويعد فندق ريزيدنزا من أشهر الفنادق الموجودة داخل المدينة، كما يمكن الاستمتاع بالطبيعة الرائعة خارج المدينة مثل فندق لوبينك على هضبة كارسو الريفية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 7 مدن سياحية ترفيهية في دبي

سفاري نت – متابعات هل تبحث عن الكثير من الترفيه لك أو لأطفالك ؟ ربما يمكنك أن تجد …