Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أهم الأنشطة السياحية في في بحيرة ثون انترلاكن سويسرا

سفاري نت – متابعات

بحيرة ثون انترلاكن ، إحدى أهم البحيرات الموجودة في سويسرا، تقع على مقربة من جبال الالب السويسرية بالجهة الشمالية من المدينة وفقا لموقع رحلاتك.

ترجع تسميتها إلى مدينة ثون الواقعة على شمالها، وتمتد البحيرة لما يزيد عن 17.5 كيلو متر بعرض 3.5 كيلو متر شاغلة مساحة تفوق ثمانية وأربعين كيلو متر مربع بعمق يصل إلى 217 متر.

يغذيها نهر الآر المار خلال بحيرة برينز والتي كانت بحيرة ثون جزءًا منها حتى العصر الجليدي الأخير.

تعتبر بحيرة ثون من أشهر الاماكن السياحية في انترلاكن ، حيث يفد إليها مئات آلاف السياح سنويًا؛ للإستمتاع بالجلوس على الشاطيء والقيام بالعديد من الأنشطة التي نذكر بعضها فيما يلي.

افضل الأنشطة في بحيرة ثون انترلاكن

• يمكن الاسترخاء على الشاطئ والاستمتاع بالنظر إلى البحيرة أو ما يحيطها من مناظر مبهجة لقمم جبال الأيغر والمونش واليونفرو.

• التنزه داخل القلاع التاريخية الموجودة بالجوار مثل قلعة أوبرهوفن انترلاكن  التي تحيطها الحدائق وتضم متحفًا يعرض قطعًا تعود للقرن السادس عشر.

• ركوب السفن الصالونية والذهاب في جولة داخل البحيرة والاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق المنعش وصولاً إلى بلدة انترلاكن.

• الإنطلاق بأحد القوارب الصغيرة في رحلة صيد ممتعة، فعلى عكس شقيقتها بحيرة برينز تضم بحيرة ثون انترلاكن مئات الأطنان من الأسماك التي يصُطاد منها 53 طن سنويًا.

• الذهاب في رحلة برية على شاطيء البحيرة للوصول إلى الكهوف الكرستالية والشلالات المذهلة أو التجول في القرى المجاورة كقرية نيسين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …