Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل 5 من شوارع برلين ألمانيا

سفاري نت – متابعات

تضم العاصمة الألمانية الساحرة مدينة برلين  آلاف الشوراع والميادين المختلفة التي تزخر بالكثير من المتاجر العالمية، وبالعديد من أروع معالم السياحة في المانيا كشارع فردريشتراسيه أحد أشهر الشوارع في أوروبا وفقا لموقع رحلاتك.

في هذا التقرير نستعرض بعض شوارع برلين المانيا التي لابد أن تزورها أثناء رحلتك إليها.

افضل فنادق برلين

تضم برلين افضل فنادق المانيا بفئاتها المتعددة، فهناك الخمس نجوم والأربع بمميزات وأسعار متفاوتة تلبّي كافة الإحتياجات

اسماء شوارع برلين المشهورة

تتنوع شوارع برلين بين السياحية والتجارية، والكثير منها يضم معالم سياحية شهيرة يمكنك القيام بأنشطة متعددة بها ومن هذه الشوارع :

شارع فردريشتراسيه

أحد أشهر شوارع برلين السياحية ، تتميز مبانيه بتصميم معماري مميز، ويضم الكثير من المتاجر التي تبيع أفضل منتجات الماركات العالمية.

كما يضم عدة مطاعم ومقاهي يمكنك الجلوس بها والإستمتاع بتناول أشهى الأطباق وإحتساء بعض فناجين القهوة أو الشاي

شارع العرب برلين

اسمٌ على مسمى، يضم هذا الشارع أكبر تجمع عربي في برلين يمتد لعدة كيلو مترات من المقاهي والمطاعم العربية والمحلات التجارية.

وتمتاز تلك المتاجر بأسعار منخفضة مقارنة بأسعار السوق الألمانية. كما يفد إلى هذا الشارع الكثير من السياح الأوروبيين رغبة في التعرف على الجانب العربي به عن قرب

شارع كورفورستيندام

ويسمى أيضًا شارع كودام، يعد من المراكز التجارية الكبرى في قلب برلين، وليس هذا فقط بل يعتبر شاهدًا  على تاريخ تطور برلين السياسي والاقتصادي على مر العصور.

يمتد لثلاثة كيلو مترات تضم محلات لأشهر المركات العالمية ومباني تاريخية عريقة تعد من أهم معالم الجذب السياحي في برلين.

أونتر دين ليندن

من أشهر شوارع برلين السياحية ، يتميز بجمال الطبيعة، ويمكنك التمشية خلاله والإستمتاع بالتسوق، حيث يضم عددًا كبيرًا من المحال التجارية الشهيرة كمجمع متاجر آبر إيستسايد، كما يضم اماكن سياحية كقصر برلين المشيد حديثًا.

 

ميدان اليكسندر

يقول الألمان عن ميدان اليكسندر “من الصعب أن تحتاج شيئًا ولا تجده في اليكسندر” فهو أحد أهم الميداين التجارية في برلين، حيث يضم مجموعة كبيرة جدًا من المتاجر ومراكز التسوق، يمكنك أن تشتري أفضل الهدايا والملابس من هذا الميدان الكبير.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

معرض سوق السفر العربي يجدد شراكته مع مجموعة إعمار للضيافة

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة “ريد ترافيل اكزيبشنز” المنظمة لمعرض سوق السفر العربي في …