Millennium Hotels - Offer

برنامج خاص للتجول وخدمات تسوق شخصية من فندق بارك تاور نايتسبريدج

سفاري نت – متابعات

يقدم فندق بارك تاور نايتسبريدج، لزواره خلال موسم فصل الصيف، الخدمة الشخصية التي تتوفر مجاناً عند حجز أي جناح وفقا لموقع عين دبي.

تبدأ أسعار الإقامة في أجنحة فندق بارك تاور نايتسبريدج، من 659 جنيه إسترليني لليلة الواحدة للجناح التنفيذي، وللمشاركين في باقة Taste of Luxury in Knightsbridge فسيحظون بخصم قدره 10% على أفضل الأسعار التي تشمل الفطور.

وباعتبار أنه يقع على مسافة قريبة من أهم المتاجر والبوتيكات العالمية، يمكن لمرتادي الفندق أن يستفيدوا من عروض تخفياضت نهاية الموسم التي تقام مرتين في السنة في شهري يونيو وديسمبر.
ويمكن لمحبي الموضة التوجه لزيارة البوتيكات أو متجر هارفي نيكولز لمشاهدة أزياء المصممين الأوروبيين أو زيارة متاجر هارودز وما تتضمنه من بضائع، بالإضافة إلى العديد من الخيارات الأخرى التي تتوفر على مسافة دقائق من فندق بارك تاور نايتسبريدج.
كما يمكن للضيوف التوجه لزيارة شارع سلون سكوير، والتعرف على المنتجات، وابتداءً من الحقائب اليدوية من علامة كلوي، وانتهاءً بالأزياء والاكسسوارات من علامة فالنتينو، فإن شارع سلون سكوير يتضمن العديد من خيارات التسوق التي تشمل أسماءً معروفة في عالم التصميم.
كما توفر خدمة الكونسيرج للنزلاء في فندق بارك تاور نايتسبريدج، مسبقاً برنامج تجول مخصص من أجل زيارة عدد من المواقع في المدينة، وقضاء الأوقات فيها، إضافة إلى ذلك يمكن تجهيز العديد من الخيارات الأخرى التي تشمل لقاء المصممين وجولات التسوق الشخصية في هارفي نيكولز، وحضور مصففي الشعر ومختصي التجميل إلى غرفة الإقامة وغير ذلك.
وعند طلب الخدمة الشخصية Personal Butler، فسيحظى الضيوف بشراب استقبال، وفطور إنكليزي مجاناً في الغرفة، وإمكانية كي ثلاث قطع من الملابس عند الوصول، وخدمات تفريغ الأمتعة وتوضيبها، وغير ذلك من الخيارات الإضافية.
أما الأجنحة في فندق بارك تاور نايتسبريدج، فهي وتقع في الطوابق العليا من مبنى الفندق، وتتمتع بإطلالات بانورامية باتجاه حديقة هايد بارك، ويمكن للضيوف الحصول على غرف نوم واسعة ومنفصلة، تتميز بأثاث مصنوع يدوياً وخزائن مشغولة ونباتات طبيعية.

يحدث الآن  افتتاح مرفق الصيانة الجديد في مرسى الموج

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …