Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع في أشهر الملاهي الترفيهية في دبي

سفاري نت – متابعات

نتعرف في هذا المقال علي أشهر ملاهي في مدينة دبي بنوعيها الملاهي العاديه والملاهي المائية وأفضل الأنشطه وأمتعها للطفل:

ملاهي في دبي Dubai

ملاهي إي أم جي عالم من المغامرات

من أفضل الملاهي الترفيهيه في مدينه دبي فهي المكان المثالي للطفل عاشق الترفيه والمغامره فهي تعتبر من أكبر الوجهات الترفيهيه في العالم حيث تصل مساحتها إلي مايساوي 28 ملعب خاص لكره القدم أي مليون ونصف قدم مربع ، بها حديقة مكيفه ومغلقه أيضا تحتوي تلك الحديقه علي مايقارب 20 لعبه بل أكثر من ذلك وتدور معظم الألعاب حول شخصيات كارتون نتورك ومارفيل.

من أشهر ألعابها وأبرزها وأحبها هي؛ أفعوانيه ذا فيلوسبراتر، تعتبر أفعوانيه ذا فيلوسبراتر الأسرع والأطول في دبي.

موشنجيت دبي

مدينة ملاهي في دبي تحتوي علي 27 لعبه ترفيهيه ذات تصاميم مستوحاه من أفلام الرسوم المتحركة في هوليود مثل شريك، غوسبوستر .

من أفضل وأكثر ألعابها تميز

لعبة قطار كابيتول بوليت: فهي تعتبر أول لعبه في مدن الملاهي في دبي والعالم أجمع التي تجعلك تعيش سلسه أفلام هانجر جيمز فهي تقذف بك للأمام والخلف لتعطيك الكثير من المرح.

ملاهي ليغولاند دبي

تعرف في دبي بأنها أرض للمرح والمغامره وتأخذك لعالم من الخيال فهي تحتوي علي 40 لعبه ممتعه للأطفال ،تحتوي كذلك علي مناطق مغامره جماعيه للطفل وتعطيهم المساحه لإظهار مهاراتهم في قياده السياره والقارب وتحتوي أيضا علي 15 ألف من مجسمات الليغو.

من أبرز ألعابها لعبه أفعوانية التنين: فلعبه أفعوانيه التنين من أسرع الألعاب حيث تصل سرعتها إلي 60كلم في الساعه الواحدة وتعطيك متعه لن تنساها أبدا فهي تمر عبر قلعة ليغولاند بشكل متعرج.

Sparkys سباركيز

هي ملاهي في دبي يرمز إليها بالفراشه الرائعة الألوان دلاله علي مدي المتعه والسعاده التي يشعر بها الطفل عند دخوله ملاهي سباركيز فهي لاتحتوي علي ألعاب ترفيهيه للطفل فقط بل تمزج بين اللعب الترفيهي واللعب المعرفي.

حدائق وملاهي مائيه في دبي

ملاهي ليغولاند المائيه

من أكثر الأماكن مثاليه للطفل فهي تجعل الطفل يعيش الرفاهيه والمرح  علي الماء لما تحتويه من مايزيد عن 20 زلاقه مائيه بالطبع مخصصه للطفل كما بها منطقه خاصه للعب بالرشاش المائي فقط ، وكذلك تحتوي علي نهر صناعي لايمكن تخيله يمكن للطفل بناء مجسم ليغو  خاص به فوق سطح النهر .

من أبرز ألعابها : دلو كبير وضخم يلقي  كل بضع دقائق علي الأطفال  مايقارب من 300 غالون ماء ليشعروا بالمتعه والحماس.

حديقة وايلد وادي المائيه

ملاهي مائيه ترفيهيه رائعه فهي إلي جانب أنها حديقة مائيه  بالهواء الطلق بها أيضا مسبح من الأمواج ، فهي تحتوي علي 17 منطقة مائيه وبها شلال يصل طوله إلي 18 متر ويشغل كل 10 دقائق .

تتميز بأن بها أسرع منزلق مائي بالعالم بعد الولايات المتحدة الأمريكيه تصل سرعته ل80كم في الساعه وإرتفاع مقداره 33 متر.

 

مراكز الألعاب في دبي

مركز هب زيرو

مركز للألعاب يقع في سيتي ووك 2يفضله الأطفال لأنه يعطيهم الإحساس بأن الألعاب واقع فعلي فيحتوي المركز علي تقسيمات كثيره للأنشطه مثل ألعاب الفيديو ، تجربه القياده للسيارات ، ليزر تاغ وكذلك مسرح  الرباعي الأبعاد.

مركز كيدزانيا

من مراكز الترفيه في دبي يتمكن فيه الطفل من التعرف علي العالم واستكشافه لأنه يعطي المجال للطفل للعمل ولعب الأدوار والتظاهر بأنهم بالغون ليوم واحد فهناك مايزيد عن ال80 نشاط من أنشطه لعب الأدوار .

مركز ماجيك بلانيت

منطقه خاصه بالألعاب وتعتبر أكثر المناطق المخصصه للألعاب ضجيجا حيث يوجد ألعاب إلكترونيه ، بولينغ وألعاب داخليه وهي من الأماكن الترفيهيه المفضله عند الأطفال.

مركز ماجيك بلانيت

منطقه خاصه بالألعاب وتعتبر أكثر المناطق المخصصه للألعاب ضجيجا حيث يوجد ألعاب إلكترونيه ، بولينغ وألعاب داخليه وهي من الأماكن الترفيهيه المفضله عند الأطفال.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على تكاليف الرحلات السياحية إلى الفضاء

سفاري نت – متابعات تروج الأخبار عن الرحلات السياحيةإلى الفضاء أخيرًا، الرحلات التي أصبحت متاحة بفضل دخول شركات …