Millennium Hotels - Offer

استمتع بتجارب فاخرة ومذهلة وغير مسبوقة لمشاهدة نهائي بطولة كأس العالم 2018

سفاري نت – متابعات

مواقع استثنائية ومتنوعة تضمن للمشجعين والعائلات أجواء مميزة وإطلالات مذهلة وخيارات فريدة في جزيرة نخلة جميرا وسفينة “كوين إليزابيث 2” ومرسى دبي

عرض نتائج جميع المباريات ضمن بطولة كأس العالم 2018 على واجهة برج خليفة أطول مبنى في العالم

تجربة مميزة تأخذ الضيوف عبر التاريخ إلى منتصف القرن الماضي على متن سفينة “كوين إليزابيث 2” الشهيرة

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة: 12 يوليو، 2018: تقدم دبي لمشجعي كرة القدم العديد من الخيارات المميزة والمتنوعة لمشاهدة المباريات المتبقية إضافة إلى مباراة نهائي بطولة كأس العالم 2018 التي شهدت الكثير من المفاجآت حتى الآن.

 

ومع ارتفاع مستوى التشويق يمكن لمتابعي المباريات وعائلاتهم، بعدما شجعوا فرقهم المفضلة في المقاهي والمطاعم والفنادق المنتشرة في جميع أرجاء المدينة، أن يجربوا خيارات أكثر تميزًا وروعة للاستمتاع بمجريات المباريات المتبقية والتي ستحدد حامل لقب بطولة كرة القدم الأكثر شهرة في العالم.

 

ويمكن للزائرين القادمين إلى دبي أن يقضوا أوقاتًا مميزة أثناء مشاهدة مباريات كرة القدم في سفينة فاخرة، أو من على سطح فندق في نخلة جميرا، أو في إحدى صالات السينما أو حتى على شاطئ البحر بعد غروب الشمس.

 

وتقدم دبي لزوارها خيارات أخرى تشمل حجز جناح فندقي فخم (في تجربة تتضمن تقديم قمصان فرق كرة القدم وخدمة التوصيل بعد المباراة)، إضافة إلى إمكانية متابعة نتائج المباريات التي ستعرض على واجهة برج خليفة، المبنى الأطول في العالم.

 

وبعدما اتخذت سفينة “كوين إليزابيث 2” من ميناء راشد في دبي مقرًا لها، وتحولت إلى فندق عائم من فئة خمس نجوم، فإن هذه السفينة التاريخية التي جابت محيطات العالم في السابق، أضحت وجهة للراغبين بتجربة فريدة ومتميزة.

 

وتتضمن السفينة مطعم بافيليون ستاديوم الذي تم تجهيزه خصيصًا بمناسبة كأس العالم. ويتميز المطعم بتكييف كامل وشاشات عملاقة ومقاعد مريحة. كما يقدم لضيوفه خيارات متنوعة من المأكولات والمشروبات، ويضعهم في قلب الحدث بفضل نظام صوتي متطور.

 

وإضافة إلى ذلك يوجد في سفينة “ذا كوين إليزابيث 2” نادي “ذا جولدن ليون” الذي يعد الوجهة التقليدية المفضلة لمتابعة الأحداث الرياضية في بريطانيا. ويتميز النادي بتصميم تاريخي من ستينيات القرن الماضي.

 

أما من يبحث عن وجهة عصرية لمتابعة المباريات، فيمكنه التوجه إلى فندق “فايف نخلة جميرا” لقضاء أوقات مميزة أثناء مشاهدة الأحداث المشوقة في خيمة “بنتهاوس” الأنيقة على سطح الفندق.

 

ويمكن للمشجعين التمتع بالتكييف داخل الخيمة الشفافة التي ستنسيهم حرارة الطقس وتمكّنهم في الوقت ذاته من مشاهدة الإطلالات المذهلة في جزيرة نخلة دبي ومرسى دبي. كما يوجد أيضًا مسبح مبرّد للاستجمام بعد انتهاء المباريات. وإضافة إلى وجود عدد كبير من الشاشات لمشاهدة المباريات، فإن خيمة “بنتهاوس” تقدم لمرتاديها مزيدًا من الأجواء المذهلة بفضل وجود منسقي الموسيقى والعازفين.

 

وباعتبار أن مشاهدة مباريات كرة القدم تحلو بحضور الأصدقاء والعائلة، فيمكن أن يحظى المشجعون بفرصة لتحويل المباراة النهائية التي تقام يوم الأحد 15 يوليو إلى حدث استثنائي، وذلك بحجز جناح فندقي خاص. حيث يمكن لمجموعة من ستة مشجعين مشاهدة المنتخبين الأقوى في العالم بكل راحة في جناح إمبريال الذي تبلغ مساحته 548 متر مربع في فندق فيرمونت دبي.

 

وتشمل هذه التجربة تحويل الجناح إلى تصميم ملعب كرة قدم مع العشب الصناعي، وذلك قبل وصول الضيوف في سيارة هامر ليموزين. وسيساهم وجود لعبة كرة قدم بتقنية الواقع الافتراضي وطاولة “فوزبول” في إضفاء المزيد من المتعة على هذه التجربة قبل الجلوس لمشاهدة مباراة النهائية على شاشة تلفزيون مذهلة بقياس 103 إنش بكل راحة على المقاعد الجلدية الوثيرة.

 

كما تشمل أيضًا تقديم قمصان كرة قدم تحمل أسماء الضيوف، وخدمة كبار الشخصيات، وطاهٍ لإعداد ما يرغبون به من مأكولات شهية، إضافة إلى وجود مصور لتوثيق هذه الأمسية الفريدة.

 

في اليوم التالي، سيتناول الضيوف وجبة إفطار فاخرة قبل توجه كل منهم إلى منزله في واحدة من ست سيارات فارهة تشمل لامبورغيني وماكلارين.

 

أما من يود مشاهدة المباراة على شاشة أكبر، فإن صالة السينما هي المكان الأنسب لذلك، حيث تعرض صالات ريل سينماز، ونوفو سينماز، المباريات مباشرة في عدد من الصالات في مختلف أرجاء المدينة.

 

وبفضل المقاعد المريحة ونظام الصوت المحيطي المبهر وخيارات المأكولات الشهية والتي تتنوع ما بين نكهات البوشار التقليدية والأطباق المعدة خصيصا للضيوف، فإن صالات السينما تضمن تجربة مذهلة للعائلات والأصدقاء أثناء مشاهدة المباريات.

 

وتعرض نوفو سينماز المباريات في صالاتها في كل من ابن بطوطة مول ودبي فستيفال ستي مول. فيما ترحّب ريل سينماز بمشجعي كرة القدم في صالاتها في دبي مول ومارينا مول ونادي جبل علي الترفيهي.

 

وباعتبار أن المباريات تنطلق في وقت متأخر من المساء، فهناك وقت كاف لقضاء أوقات مميزة لممارسة الأنشطة الخارجية وارتدياد الشاطئ طوال النهار.

 

وبعد قضاء أمتع الأوقات بالسباحة في المياه الدافئة أو الجلوس تحت أشعة الشمس على الشاطئ في “جميرا بيتش ريزيدس”، يمكن للمشجعين السير مسافة قصيرة إلى “لابلايا لاونج” على شاطئ ذا بيتش لمشاهدة المباراة المرتقبة.

 

ويعرض المطعم في صالته الخارجية المفتوحة المباريات على شاشة LED ضخمة، مع تقديم المأكولات والمشروبات المميزة التي تضمن للضيوف والمشجعين القادمين مع أصدقائهم وعائلتهم أوقاتًا مميزة أثناء متابعة الأحداث المشوقة على الشاشة.

 

كما يحفل شاطئ “ذا بيتش” بالعديد من المطاعم والمقاهي التي يمكن التوجه إليها بعد صافرة النهاية لتناول المأكولات الشهية والتي تتنوع ما بين وجبات البرجر والأطباق الآسيوية المفضلة.

 

أما من لم يتمكن منتخبه المفضل من الوصول إلى المراحل الأخيرة من البطولة، أو أنه انشغل من مشاهدة المباراة، فيمكنه متابعة النتائج على أكبر شاشة في العالم، حيث سيتم إضاءة واجهة برج خليفة عند تسجيل كل هدف. لذلك سيتمكن الجميع من معرفة النتيجة ومن هو الفريق الذي سيحمل لقب بطولة كأس العالم 2018.

 

—-

لمحة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة):

تتمثل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة.

دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل مجموعة دبي للسياحة مكتب دبي للمؤتمرات والفعاليات، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …