Millennium Hotels - Offer

استمتع بقائمة جديدة من المأكولات الكورية الجنوبية من نودل هاوس

سفاري نت – متابعات

أعلن المطعم الآسيوي نودل هاوس ، عن طرح ثاني قوائمه محدودة الإصدار من سلسلة قوائم المأكولات المستوحاة من 4 بلدان آسيوية لموسم صيف 2018 وفقا لموقع عين دبي.

يقدم المطعم الآسيوي نودل هاوس في دبي، ثاني قوائمه محدودة الإصدار من سلسلة قوائم المأكولات المستوحاة من 4 بلدان آسيوية لموسم الصيف ، والتي تضم طبق بيبيمباب مع أضلاع لحم البقر المشوية وموكتيل الأرز المخفوق بين 15 يوليو و17 أغسطس مع توفر خيارات للنباتيين وغير النباتيين.

كما يوفر المطعم العديد من المأكولات مثل أطباق الشواء والأطعمة التقليدية، مثل أرز الكيمتشي وقائمة سول فود مع تشكيلة من الأطايب المحلية مثل الأرز بالخضار بيبيمباب وفطائر الماندو وأرز الكيمتشي المقلي.

هذا ومن المقرر أن يقدم المطعم القائمة الجديدة اعتباراً من 15 يوليو ولغاية 17 أغسطس 2018، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بموكتيل تقليدي وطبق مقبلات وطبق رئيسي وحلوى.
إذ يمكن احتساء مشروب شيكي المنعش، وهو عبارة عن شراب الأرز المخفوق مع توت العناب، قبل تناول فطائر الماندو المحضرة في المطعم، وهي فطائر تقليدية مُعدّة من الخضروات وزيت الزنجبيل مع الكيميتشي طبق الملفوف الأحمر الشعبي.
كما أنه بوسع الضيوف تناول الطعام بالطريقة التي يحبذونها، سواء بأيديهم أو باستخدام العيدان الخشبية أو الملاعق.
أما بالنسبة للأطباق الرئيسية، فيأتي على رأسها بيبيمباب مع أضلاع لحم البقر المشوية، إذ يتم طهو اللحم لمدة 12 ساعة على نار هادئة وتتبيله بصلصة الشواء الكورية قبل أن يُقدم مع أرز الكيمتشي المقلي والخضروات الموسمية والبيض المقلي وجبن التوفو.
هذا وبوسع زوار المطعم أيضاً الاختيار من قائمة محدودة الإصدار لغير النباتيين بسعر 125 درهم إماراتي خليط الأرز واللحم bibimbap أو خيار نباتي بسعر 105 درهم إماراتي خليط الأرز مع الخضروات للنباتيين.
يذكر أنّ مطعم نودل هاوس ، يستقبل طلبات توصيل أطباق قائمة سول فود هذه الفترة لمن يفضلون تناول الطعام في منازلهم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أفضل 5 مقاهي في دبي لم تسمع عنها من قبل

سفاري نت – متابعات إن كنت مدمن كافيين في دبي، فلديك حظ رائع لأنك تملك العديد من …