Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل الانشطة في بوابة الهند مومباي

سفاري نت – متابعات

تعتبر بوابة الهند مومباي واحدة من أهم وأقدم المعالم السياحية في الهند . يتجاوز عمر بناء هذه البوابة أكثر من 100 عام ، ولهذا السبب فإن بوابة الهند مومباي تستقطب أكثر من 3 ملايين سائح على مدار السنة الذين يتهافتون لرؤيتها من مختلف بقاع العالم وفقا لموقع رحلاتك.

تم صنع هذه البوابة العريقة من البازلت من قبل البريطانيين وهي مطلة على بحر العرب تماما على جانب أبولو بندر عند ميناء مدينة بومباي الشهير، ومن أكثر ما يميزها عن غيرها من معالم الهند السياحية، أنها أحد الرموز الوطنية الهامة التي لها مكانتها الكبيرة لدلالتها على تحرير الهند واستقلالها عن بريطانيا.

أفضل الانشطة في بوابة الهند مومباي

• عند ذهابك إلى بوابة مومباي الهند تستطيع أن تقوم بزيارة متحف الأمير ويلز الذي يقع بالقرب منها على بعد أقل من 0.60 كيلومتر وأن تتعرف على الكثير من التحف والآثار الهندية البالغة في القدم الموجودة في داخله.

• يمكنك أن تستكشف العديد من الأماكن الرائعة التي تحيط بتلك البوابة مثل معرض جيهانجير للفنون حيث يفصله عنها مايقارب 500 متر أو برج الساعة الشهير الذي يفصله عنها 1 كيلومتر فقط.

• فور شعورك بالتعب عند زيارتك لبوابة الهند مومباي فيمكنك أن تستريح قليلا مع عائلتك في منتزه اوفال مايدان المقابل لها، أو يمكنك أن تتوجه للاسترخاء عند نافورة فلورا التي تقع على بعد 1.2 كيلومتر فقط عن بوابة الهند.

• فور وصولك إلى بوابة الهند مومباي يمكنك أن تستمتع برؤية البالون العملاق ذو الألوان الجذابة، كما يمكنك أن تلتقط عشرات الصور التذكارية أمام جدرانها الأثرية العملاقة أو أمام أقواس التذكارية التي تزين أعلاها برفقة من معك.

 

• عند توجهك إلى بوابة الهند مومباي في مهرجان الفانتل فبإمكانك أن تستمع إلى أعذب الألحان الموسيقية والأغاني الهندية الشعبية التي تعزف من قبل مجموعة من الموسيقيين هناك.

• فور شعورك بالجوع يمكنك أن تتناول ألذ الأطباق الهندية والعالمية في أحد المطاعم المحيطة بتلك البوابة مثل مطعم إنديجو ديلي أو مطعم سي لونج.

 

أسعار الدخول

الدخول مجاني.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم 6 أسباب عند زيارة البوسنة والهرسك

سفاري نت – متابعات تتميّز البوسنة الحديثة، إلى حدّ كبير، بتاريخها العريق، وينعكس ذلك في …