Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أجمل مدن أوروبية صغيرة ينبغي عليك زيارتها

سفاري نت – متابعات

إن المدن الأوروبية الكبيرة المعروفة مثل لندن وباريس وروما دائمًا ما تزدحم بالمسافرين والزوار من كافة أنحاء العالم، ولكن مثل هذه المدن لا تعطي الفرصة للزائر للاستمتاع بها بسبب نمط الحياة السريع بها، ولذلك نقدم لكم مجموعة مدن أوروبية صغيرة يمكن زيارتها والاستمتاع بجمالها وهدوئها وفقا لموفع دليل المسافر العربي.

مدن أوروبية صغيرة وجميلة إنجلترا 

1-مدينة باكويل فيمدينة باكويل هي واحدة من أجمل المدن الإنجليزية التي تحتوي على الكثير من المناظر الطبيعية الآخذة، ومن خلال زيارة المدينة يمكن التعرف على الريف الإنجليزي القديم، كما يمكن الاستمتاع بتارت باكويل الشهير أو بكيكة الكريز واللوز المميزة.

2-مدينة لفيف في أوكرانيا

أوكرانيا هي واحدة من المدن الأوروبية البعيدة عن الضوء، ولكن بالنسبة لهؤلاء الذين يختارون زيارتها فإنهم يستمتعون بزيارة مدينة لفيف الصغيرة، التي تتميز بالطراز المعماري المذهل من العصر البرقوقي ومن عصر النهضة.

3-مدينة هوورن الهولندية

مدينة هوورن هي واحدة من مدن الصيد الأساسية المشتركة بين هولندا وألمانيا  ويمكن الاستمتاع بمشاهدة موانىء الصيد وأماكن البحارة الرئيسية والمباني القديمة التي تختبئ على جانبي المدينة.

4-مدينة موتوفون في كرواتيا 

تعد مدينة موتوفون واحدة من المدن الرومانسية الهادئة في كرواتيا نظرًا لجمال الطبيعة والسكون الذي تستمتع بهما المدينة.

5-مدينة هوث في ايرلندا

تقع مدينة هوث على مرمى حجر من مدينة دبلن الشهيرة، وتشتهر المدينة بقوارب الصيد، فلا يوجد هناك شيء بإمكانه تهدئة الشخص عقب رحلة استكشاف للمدينة أكثر من الاسترخاء في مدينة هووك والحصول على مشروب بارد بالإضافة إلى وجبة سمك طازجة تم صيدها للتو.

6-مدينة لاوتربرنن في سويسرا 

من منا لا يريد أن يستمتع بمنظر رؤية الشلال خلال إحدى العطلات ؟ لا يوجد أحد لا يريد أن يرى هذا المنظر الطبيعي الخلاب، ولكن ماذا عن رؤية 70 شلال مرة واحدة، ويمكن زيارة المدينة خلال الأيام المملة والاستمتاع بجمال الطبيعة التي طالما حلم كل شخص برؤيته.

7-مدينة بارما في إيطاليا

تعد مدينة بارما واحدة من أجمل المدن الإيطالية التي تنتج واحدة من أفضل وأجمل أنواع الجبن “الجبن البارميجان” ويمكن زيارة أنحاء المدينة واختلاس الوقت لزيارة ساحة الدومو الشهيرة.

8-مدينة ستافنجر في النرويج 

تعد مدينة ستافنجر واحدة من أشهر المدن الأوروبية التي تحتوي على عدد كبير من الصخور، ويأتي الزوار من جميع أنحاء العالم لالتقاط صور السلفي أعلى هذه الصخور، وهناك أيضًا الرمال المذهلة التي تمتد بطول شاطئ سولا، وبالإضافة إلى ذلك فهناك مجموعة من البيوت الخشبية الصغيرة التي تجذب الزوار.

9-مدينة ريبادسيلا في اسبانيا

تعد مدينة ريبادسيلا واحدة من أجمل المدن بالنسبة لعشاق الشواطئ، حيث أنها قطعة من الجنة على الأرض، كما تتميز بالكثير من المناطق الأثرية التي يمكن زيارتها، وتعد ساحة بلايا سانتا ماريا واحدة من أشهر الساحات بها.

10-مدينة زاكوبان في بولندا

تقع هذه المدينة في ظلال جبال التارتاس الشهيرة، كما تعد واحة بولندا الرياضية الشتوية، وغالبا ما يستمتع الشخص بزيارة المدينة في أي وقت من العام بسبب سهولة الوصول إلى معالم المدينة السياحية والثقافية.

 

 

 

 

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الطقس في جزيرة كريت اليونانية خلال جميع أشهر السنة

سفاري نت – متابعات جزيرة كريت هي واحد من أجمل الاماكن في العالم ، و …