Millennium Hotels - Offer

بالصور ..أفضل منتجعات الجزر الخاصة حول العالم بأسعارها

سفاري نت – متابعات

كل منا يبحث عن مكان للعزلة والخصوصية في بعض أوقات حياته، ولا يجد سوى منتجعات الجزر الخاصة التي تمثل الهدف المنشود؛ كونها معزولة عن البر الرئيس، وتحيط بها مسطحات مترامية الأطراف من المياه وفقا لموقع سيدي نت.

وتبدأ أسعار الغرف في منتجع جزيرة كوكومو في فيجي، من 2.436 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة، تحتوي كل غرفة على خادم شخصي خاص، بينما توفر جزيرة تاجوماجو في إيبيزا إقامة حصرية مقابل 22000 جنيه إسترليني، تشمل طباخًا خاصًا ومديرة منزل ونادلاً وقائدًا للقارب.

وفيما يلي أفضل منتجعات الجزر الخاصة في العالم:

Tagomago، إيبيزا، من 22000 جنيه إسترليني في الليلة

يمكن للسياح الأثرياء قضاء عطلتهم في حضن الترف على جزيرة تاجوماجو، الواقعة شرق إيبيزا في البحر الأبيض المتوسط، والتي تضم فيلا مكونة من 5 غرف نوم ومسبحًا يبلغ طوله 60 قدمًا وجاكوزي خارجي وغرفة بخار وساونا ومساحة على السطح للاستلقاء تحت أشعة الشمس وإطلالات خلابة على البحر، وذلك مقابل حوالي 22.000 جنيه إسترليني في الليلة.

Ponta dos Ganchos ، البرازيل – مقابل 450 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة

يقع منتجع Ponta dos Ganchos Exclusive في البرازيل عبر ثلاث جزر صغيرة محاطة بشواطئ رملية بيضاء، وهناك فقط 25 طابقًا فاخرًا منتشرًا حول شبه جزيرة خاصة مع توفر خدمات النقل بواسطة الشاحنات أو طائرات الهليكوبتر.

تشمل الأسعار وجبة الإفطار والشاي بعد الظهر وملعب التنس الطيني والتجديف بالزوارق والأفلام مجانًا، وتبدأ الأسعار من 450 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة في فصل الشتاء.

San Clemente Palace Kempinski، البندقية – من 356 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة

San Clemente Palace Kempinski Venice، هو دير سابق يعود تاريخه إلى القرن الثاني عشر، يقع في جزيرة سان كليمنتي الخاصة، على بُعد 10 دقائق فقط من ساحة سان ماركو بالقارب.

يحتوي المجمع المترامي الأطراف على 190 غرفة وجناحاً وسبعة أفنية وكنيسة خاصة بها، كما يضم مجموعة من وسائل الراحة بما في ذلك مسبح مدفأ في الهواء الطلق وملعب غولف وملعب تنس وسبا مفتوحًا حديثًا، وتبدأ الغرف من 356 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة لغرفة ديلوكس مزدوجة.

Four Seasons Resort Seychelles في جزيرة Desroches، من 830 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة

يقع Four Seasons Resort Seychelles at Desroches Island على بعد 35 دقيقة بالطائرة من جزيرة Mahé الرئيسية، التي تحيط بها 14 كيلومترًا من الشواطئ البيضاء.

في المجموع، هناك 71 مسكنًا في الموقع، بما في ذلك البناغل والفيلات والأجنحة مع المسابح الخاصة والوصول إلى الشاطئ، وتشمل الأنشطة المتوفرة صيد الأسماك والغوص والتجديف بالكاياك وركوب الدراجات في الجبال، وتبدأ الأسعار من حوالي 830 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة.

Petit St. Vincent، سانت فنسنت وجزر غرينادين – من 900 جنيه إسترليني في الليلة

يعتبر Petit St. Vincent جزيرة منتجع خاصة بمساحة 115 فدانًا تقع في سلسلة جزر Grenadine الواقعة في جنوب البحر الكاريبي، وتضم الجزيرة 22 منزلاً ريفيًا فسيحًا من غرفة نوم واحدة وفيلات من غرفتي نوم تنتشر على طول الشواطئ والخنادق في الجزيرة، في موقع مثالي يوفر أقصى درجات الخصوصية.

تم تجديد المنازل الريفية في الجزيرة في الفترة من عام 2011 إلى عام 2012، وتمت إضافة سبا جديد على طراز الشجرة ومطعم الشاطئ.

لا توجد أجهزة تلفزيون أو هواتف أو وصلات إنترنت في المنازل الريفية، ولا يزال الضيوف يستخدمون نظام الاتصال الأصلي وهي رفع العلم الأصفر خارج المنزل الريفي الخاص بك للحصول على طلبات خدمة الغرف ورفع العلم الأحمر لـ”عدم الإزعاج”، وتبدأ الأسعار من 900 جنيه إسترليني في الليلة الواحدة.

Jumby Bay Island، أنتيغوا، من 1.161 جنيه إسترليني في الليلة

يقع Jumby Bay على جزيرة خاصة تبلغ مساحتها 300 فدان في منطقة البحر الكاريبي على بعد ميلين من Antigua، وهو عبارة عن منتجع مليء بالمناظر الطبيعية الخصبة وأشجار النخيل وثلاثة من الشواطئ ذات الرمال البيضاء المذهلة.

ويتم نقل الضيوف في رحلة بحرية خاصة قصيرة إلى المنطقة الرملية، والتي تضم 40 غرفة وفلل عطلات فاخرة، وتشمل الإقامات الوجبات والمشروبات، بالإضافة إلى أنشطة مثل التزلج على الماء والتجديف المائي وركوب الأمواج شراعيًا والإبحار والتجديف بالكاياك، وتبدأ الأسعار من 1.161 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة.

 

Kokomo Private Island Resort، فيجي – من 2،436 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة

افتتح رسميًا في مارس من العام الماضي، Kokomo جزيرة منتجع في فيجي هو وجهة خاصة فخمة من المطور العقاري الملياردير الأسترالي لانج ووكر.

بالإضافة إلى الخادم الشخصي، تحتوي كل غرفة مفردة على مسبح لا متناهي خاص بها وحديقة مع إطلالات بانورامية خلابة على الغابات المطيرة المحيطة والحدائق المرجانية المليئة بالحياة البحرية الغريبة.

 

Necker Island، جزر فيرجن البريطانية، من 4،525 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة

تعمل جزيرة برانسون بأكملها كمنتجع ويمكنها استيعاب ما يصل إلى 34 ضيفًا، مع مساحة إضافية لستة أطفال، ويتوفر مسبحان بالإضافة إلى التزلج على الماء وركوب الأمواج والتزلج الهوائي على العرض، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالحياة البرية التي تشمل 200 طائر فلامينغو والليمور وزوج من الإغوانا والسلاحف، تبدأ الأسعار من 4.525 جنيهًا إسترلينيًا لكل ليلة لفيلا فردية وما يقرب من 30.000 جنيه إسترليني للتأجير الحصري للجزيرة.

Haggerstone Island، أستراليا – من 395 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة

جزيرة من 42 هكتار في أقصى شمال كوينزلاند، أستراليا، متاحة للإيجار مقابل 3.839 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة، وبمجرد الوصول، يمكن للضيوف الاستمتاع بصيد الأسماك بالرمح والغطس ومشاهدة الطيور والشلال ورحلات الهليكوبتر، ويتوفر عدد من خيارات الإقامة التي تتراوح بين الأكواخ المصنوعة يدويًا مقابل 395 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة، واستئجار الجزيرة بأكملها مقابل 3839 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة الواحدة.

من 2.436 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة وتصل إلى 14.564 جنيهًا إسترلينيًا في جناح مكون من ستة غرف نوم، ويتميز بمزيج من التصميم المعاصر والأثاث الخشبي المصنوع يدويًا من مصادر محلية.

Ozen by Atmosphere at Maadhoo في المالديف من 400 جنيه في الليلة

Ozen by Atmosphere in the Maldives هو منتجع جزيرة خاص مع عدد من الفيلات الفاخرة على شاطئ البحر وجناح حصري فوق المياه.

تحتوي جميع الفيلات أيضًا على تراس كبير في الهواء الطلق وحديقة استوائية، بالإضافة إلى حمام خارجي واسع يشتمل على حوض استحمام يدوي الصنع ودش موسمي، وتبدأ الأسعار من 400 جنيه إسترليني في الليلة الواحدة كجزء من باقة شاملة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على عروض الشتاء في فندق ألوفت معيصم دبي

سفاري نت – متابعات ايفتتح فندق ألوفت معيصم هذا الموسم بعروض مميزة، ليجد رواده كل …