بالصور .. شاهد فخامة فندق ” the Paradiso Ibiza Art ” الاسباني

سفاري نت – متابعات

فندق باراديسو إيبيزا آرت، يعد الفندق الأحدث وربما الأكثر شعبية على إنستغرام في جزيرة إيبيزا الإسبانية، الفندق من تصميم استوديو التصميم الإسباني Ilmiodesign، حيث يتميز بواجهة خارجية بيضاء جميلة للغاية وفقا لموقع سيدي نت.

فندق ” the Paradiso Ibiza Art ” في أسبانيا

كل جانب من جوانب فندق ” the Paradiso Ibiza Art “ – من الأثاث إلى عناصر الديكور – منظم بعناية فائقة من أجل توفير تجربة رائعة للضيوف، ويتناسب مع الأشخاص الذين يهون إلتقاط التقاط الصور.
فندق ” the Paradiso Ibiza Art “ على عكس الفنادق الأخرى، حيث أنه جميع الغرف والأجنحة به تتميز بأحجام مختلفة، كما أن بعضها تحتوي على مطابخ وصالات، بينما يضم البعض الآخر شرفات خاصة.

أشهر الفنادق الأسبانية

أما الأعمال الفنية الموجودة في غرف الفندق فهي لفنان ينتمي إلى برنامج الفندق الفني الذي يديره القيّم الفني Iñaki Domingo، والمخرجة السينمائية ديانا كونست.
فندق  the Paradiso Ibiza Art  يدعو الفنانين إلى الاستمتاع بإقامات صغيرة في جناح  “زيرو سويت” الفريد، ذو جدران زجاجية في اللوبي.
وتستمر اللمسات الفنية في الخارج بمنطقة حمام السباح، والألوان الجميلة، كما أنه يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة في المسبح أو قضاء بعض الوقت في الكابانات المظللة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بمجموعة عروض مميزة طوال عيد الأضحى من فندق مارينا الكويت

سفاري نت – متابعات يدعو فندق مارينا الكويت المقيمين والضيوف للاستمتاع بتجربة مميزة، واختيارات غنية …