Millennium Hotels - Offer

بالصور والفيديو .. شاهد منتجع سانت موريتز السويسري

سفاري نت – متابعات

منتجع سانت موريتز السويسري يشكل قبلة للسياح من مختلف أنحاء العالم، ليس فقط في فصل الشتاء وإنما أيضا في الصيف حيث يتمتع بطبيعة مناخية جذابة للغاية وفقا لموقع سيدي نت.
طبيعة المدينة جمالية تجذبك أجواؤها بمجرد النزول فيها، في شهر نوفمبر تجد الثلوج تغطي المدينة، وستستمتع بها للغاية في هذا التوقيت، وينصح بزيارتها بدءاً من شهر مايو حتى شهر أكتوبر، حيث تتمتع المدينة بجو مثالي للغاية.

حاضرة جبال الألب، هذا هو اللقب الذي يطلق على “سان موريتز”، في المدينة العديد من الفنادق الفاخرة، المنتجعات الصحية والمتاجر الراقية، والموجودة كلها ضمن محيط من الجبال والبحيرات الألبية.
في “سان موريتز” تشرق الشمس على مدى 322 يوماُ في السنة، وتقع المدينة في انغادين العليا على ارتفاع 1,856 متراً فوق سطح البحر، وأصبحت الشمس بشكل رسمياً رمزاً لسان موريتز في عام 1930.
كما أن زائر منتجع سانت موريتز السويسري، سيجد العديد من المعالم السياحية في الدينة منها: البرج المائل، وهو من الآثار الباقية لكنيسة موريشيوس التي تعود إلى عام 1500، كما ان هناك متحف سيكانتيني، بالإضافة إلى أن المنتج يجتذب البريق والتألق في كافة جوانبه.
كما أن زائر منتجع سانت موريتز السويسري يستطيع أن يتنقل من خلال القطارات الحمراء إلى  مناطق التزلج في ديافوليزا و ليكالب، الحديقة الوطنية في انغادين السفلى، وباستخدام بيرنينا اكسبريس تنقلهم إلى بوتشلاف المتوسطية.
كما أن سائح “سان موريتز” يندهش كثيرا بأسلوب الحياة الألبي العصري مجسداً في فنادق الدرجة الأولى والمطاعم الرائعة التي تقدم الطعام الأوروبي وكذلك الطعام التقليدي السويسري.
كما أن موقع المنتجع ومناخه المشمس والمزيج الجذاب من الطبيعة والرياضة والثقافة والنشاط تضافرت جميعها لتصنع شهرته كجوهرة «وادي انجادن»، حيث يعرف عنه الآن أكثر المنتجعات الجبلية في العالم تألقاً.
المنتجع يشهد طوال العام العديد من الأنشطة الرياضية والثقافية من بينها سباقات الخيل الدولية على الجليد، فعاليات كأس العالم للبولو، التي تقام على البحيرة المتجمدة في الشتاء، وكذلك مهرجان موسيقى الجاز وملتقى السيارات الكلاسيكية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على عروض الشتاء في فندق ألوفت معيصم دبي

سفاري نت – متابعات ايفتتح فندق ألوفت معيصم هذا الموسم بعروض مميزة، ليجد رواده كل …