Millennium Hotels - Offer

طيران ناس يطلق خصمًا بنسبة 40% على رحلات فيينا وأثينا

سفاري نت – متابعات

أعلن طيران ناس عن أقوى عروض الصيف عند حجز الرحلات إلى وجهات محددة، حيث نشر الناقل عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر” العرض المرتقب: “سافر إلى ⁧‫فيينا‬⁩ وأثينا‬⁩ ذهاب وعودة بخصم 40% عند استخدامك الرمز الترويجي VA40”.

ومن جانب آخر، كشف طيران ناس أنه قام بنقل ثلاثة ملايين مسافر لجميع وجهاته الداخلية والدولية، خلال الأشهر الستة الأولى من العام الجاري.

وأوضحت الإحصاءات الصادرة ‏عن طيران ناس، الحائز على جائزة أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط، أن النسبة الأكبر هي من الرحلات ‏الداخلية ثم الرحلات الدولية، حيث بلغ عدد الرحلات الدولية 10.142 رحلة، وصل عدد الرحلات المحلية إلى 19.364 رحلة، ليبلغ إجمالي الرحلات بنحو 29.506 رحلة، وذلك خلال الفترة من شهر يناير حتى نهاية يونيو الماضي.

ومن جهته، أوضح الرئيس التنفيذي لطيران ناس الأستاذ بندر المهنا أن أعداد المسافرين تؤكد مدى الثقة بطيران ناس الذي يحرص على راحة عملائه، وأضاف: “لقد ساهمت المجموعة الجديدة من فئات السفر على الدرجة الاقتصادية (لايت، بلس، وبريميوم)، التي تم إطلاقها مع مطلع أبريل الماضي، بجذب المزيد من الضيوف من خلال منحهم ‏خيارات تتناسب ‏أكثر مع رغباتهم واحتياجات سفرهم”.

وأكد المهنا مواصلة طيران ناس العمل على تطوير أسطول طيرانه ليتمكن من نقل أعداد أكبر من المسافرين، وفتح المجال ‏لفرص عمل جديدة أمام المواطنين السعوديين، وذلك تماشياً مع إستراتيجية طيران ناس الهادفة إلى المساهمة بشكل فعَّال في تحقيق رؤية المملكة 2030.

يُذكر أن طيران ناس قام خلال الأشهر القليلة الماضية بتسيير رحلات مباشرة إلى كل من مدينة باكو في أذربيجان، وتبليسي في جورجيا، ‏وإلى فينا في النمسا، إضافة إلى اليونان، وذلك في إطار خطته الإستراتيچية التوسعية لعام 2018، ‏والتي تنتهجها الشركة للوصول إلى أكبر عدد ‏ممكن من الوجهات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“التعليم” و “الخطوط السعودية” يدشنان خدمة الربط الإلكتروني لخدمة المبتعثين

سفاري نت – متابعات دشن وزير التعليم السعودي الدكتور أحمد بن محمد العيسى، والمدير العام لشركة …