استمتع بتجارب صيفية حصرية في فندق الميدان

سفاري نت – متابعات

يتميز مطعم “شيبا” بأجوائه الفخمة وتصميماته اليابانية والصينية المبهرة فهو يقدم المطبخ الياباني والمطبخ الصيني تحت سقف واحد ويتميز بإطلاله خلابه على مضمار ميدان للسباق.

عشاق المطبخ الياباني والصيني في دبي لديهم موعد يومي خلال هذا الصيف مع الشيف الياباني “مازاكوزا ميكوريا” و الشيف الصيني “بينج تشا” لاكتشاف إبداعاتهم المبتكرة في فن الطهي والتي تمتد لأكثر من ثلاثين عاما من الخبرة العالمية في أركانهم الحيه للطهي وذلك من خلال عرض “مأدبة السوشي والديم سوم اللانهائية”.

توفر هذه المأدبة تشكيلة كبيرة من قطع الديم سوم والسوشي اللذيذة تناسب جميع الأذواق بما فيهم محبي الأكلات النباتية ولا يتوقف تقديم الديم السوم والسوشي من قِبَل فريق المطعم حتى موعد انتهاء العشاء أو عند الشعور بالشبع، فهي تجربة طعام لانهائية.

 

“مأدبة السوشي والديم سوم اللانهائية” فى مطعم شيبا بطابق البهو الرئيسي من الساعة 7:00مساءا حتى 11:30مساءا بسعر 171 درهم إماراتى للشخص الواحد بحد أدنى شخصين (يشمل ضريبة القيمة المضافة  VAT). يرجى الحجز المسبق والإتصال على +971 4 381 3111أو [email protected]أو  علىhttps://themeydanhotel.com/shiba-feast

 

 

عرض الصيف الحصري في ذا تراك – نادي ميدان للجولف 

 

يقدمذا تراك – نادي ميدان للجولف عرض الجولف الصيفي غير المحدود والذي يمتد حتى 30 سبتمبر 2018  طوال أيام في الأسبوع ، ويشمل الجولف ليلا ونهارا ، والعربات بجانب خصم 20% في مطعم كيوب والذي يقدم العديد من الألعاب المجانية بما في ذلك طاولتي بلياردو، وطاولة للعبة رمي الحلقات، وطاولتي كرة قدم ولوحتي سهام بالاضافة إلى 16 شاشة للعرض و 4 شاشات عرض ضخمة تتوسط المطعم حيث يمكن لجميع الضيوف متابعه البطولات الرياضية المختلفة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …