Millennium Hotels - Offer

إنعَم بإقامة فخمة تليق بكبار الشخصيات في ريكسوس بريميوم دبي مع باقة “ليميتد إديشن كريستال سويت”!

الإمارات – سفاري نت

أطلق فندق ريكسوس بريميوم دبي باقة جناح “ليميتد إديشن كريستال سويت” التي توفر للضيوف تجربة إقامة فخمة تليق بكبار الشخصيات في قلب مشروع جميرا بيتش ريزيدنس في دبي. سينعم الضيوف الذين يحجزون باقة جناح ليميتد إديشن كريستال سويت المميّز والمزوّد بغرفتَي نوم، بمفهوم الفخامة الفائقة منذ لحظة وصولهم إلى الجناح بفضل مجموعة واسعة من المرافق والتجهيزات المصمّمة خصيصًا لإبهار الضيف، إلى جانب تشكيلة من الخدمات الممتازة بما فيها استئجار سيارة رياضية فخمة وحجز جولة استكشافية فوق إمارة دبي بالهليكوبتر وباقة من علاجات الحمام التركي اللامحدودة في السبا وحتى ممارسة رياضة القفز الحرّ بالمظلة. إنّها بالفعل فخامة لم تختبر مثلها قط!

 

وبفضل خدمة النقل على متن سيارة فخمة، يمكن للضيوف الوصول إلى الفندق بأناقة تامة حيث ينتظرهم فريق العمل للترحيب بهم على طريقته الخاصة، ويمكنهم أيضًا الاستفادة من خدمة تسجيل الوصول السريعة. كذلك، بانتظار الضيوف باقة مرافق ترحيبية مخصّصة لكبار الشخصيات فور وصولهم إلى الجناح الفخم الذي يوفر إطلالات بانورامية خلابة على الخليج العربية المتلألئ ونخلة جميرا بفضل نوافذه الممتدة من الأرض حتى السقف في الطابق 34 . تتميّز غرفة الجلوس وغرف النوم الفسيحة بتصميم رائع يتناغم مع هندسة الفندق القائمة على حجر الكريستال، وتكمّله لمسات أنيقة إضافية لاسيما خدمة المساعد الشخصي وخدمة تموين الغرف يوميًا بالمشروب الفوّار الفاخر والكافيار والشوكولاته، بالإضافة إلى ثلّاجة صغيرة مجهّزة بحسب حاجات الضيف، وبرانس حمام مصمّمة بحسب الطلب، ومستلزمات حمام فاخرة من علامة شوبار، وجهاز آبل تي في مزوّد بنظام صوت محيطي، ومحطة لمنسّق الأغاني وجهاز الألعاب الإلكترونية إكس بوكس.

 

وطيلة فترة الإقامة في الفندق، تتسنى للضيوف إمكانية الاختيار من بين باقة من النشاطات الترفيهية المتنوعة المجانية، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق والخدمات الفخمة. فلمحبّي المغامرات والتشويق، يمكنهم ممارسة رياضة القفز الحرّ بالمظلة والإبحار بالمظلة وركوب الدراجة المائية، كما تتسنّى لهم فرصة استئجار سيارة رياضية فخمة لاستكشاف إمارة دبي بأناقة تامة طيلة مدة الإقامة. أمّا الحريصون على لياقتهم البدنية فيمكنهم الاستفادة من جلسات تدريب شخصي بإشراف مدرّبي اللياقة البدنية في مركز ريكس جيم الرياضي، ومن ثمّ الاسترخاء التام بفضل باقة من علاجات الحمام التركي اللامحدودة في سبا ناتشورلاند في الفندق، إلى جانب جلسة المساج المميّزة لاختبار الراحة المطلقة. بعد الاسترخاء تمامًا، يمكن للضيوف الاستلقاء في الكوخ الخاص بجانب حوض السباحة والاستمتاع بخدمة المساعد الشخصي الممتازة.

 

يحظى الضيوف الذين يحجزون إقامة لمدة 3 ليالٍ أو أكثر بفرصة استكشاف دبي من خلال جولة بالهليكوبتر، بالإضافة إلى تذاكر لحضور أحد معارض دبي الشهيرة، وجولة تثقيفية خاصة في أرجاء مدينة أبوظبي في كل من جامع الشيخ زايد وعالم فيراري ومتحف اللوفر. كذلك، يستفيد أولئك الضيوف من إقامة مجانية في فندق ريكسوس نخلة جميرا**.

 

وبين مغامرة وأخرى، يمكن للضيوف تجديد طاقتهم بفضل خيارات طعام لامحدودة في بعض أكثر المطاعم والاستراحات شعبية في المدينة، لاسيما “لوك ستوك آند باريل” و”اس تي كيه” و”تركواز” وبلاك تاب”. ومن جهة أخرى، يمكنهم الاستفادة من إقامتهم في الجناح الفسيح والفخم عبر حجز تجربة طعام خاصة في الغرفة مع خدمة تقديم الشيشة، فيما يستمتعون بمشهد المغيب الرائع خلف مشروع عين دبي الشهير.

 

تجد أدناه قائمةً كاملة بالمزايا الفخمة المشمولة في إقامة الضيوف الذين يحجزون باقة جناح ليميتد إديشن كريستال سويت:

  • خدمة نقل على متن سيارة فخمة لكبار الشخصيات من مطار دبي الدولي
  • خدمة ترحيبية مخصّصة للضيف عند الوصول إلى الفندق ومرافق فخمة لكبار الشخصيات

 
 
 
 

  • خدمة تسجيل الوصول/المغادرة السريعة جدًا في جناحك
  • خدمات تجهيز الجناح يوميًا بما في ذلك توفير المشروب الفوّار الفاخر والكافيار والفراولة مع الشوكولاته وطبق الأجبان وغيرها
  • ثلّاجة صغيرة مجهّزة خصيصًا بحسب طلب الضيف
  • تجهيزات الغرف والأسرّة: قائمة الوسائد والمفارش؛ خدمة إعداد الجناح للمناسبات الخاصة، خدمات غسل الملابس اللامحدودة؛ برانس حمام مصمّمة بحسب الطلب؛ نظام صوت محيطي؛ محطة لمنسّق الأغاني؛ جهاز إكس بوكس.
  • خدمة توفير الطعام في الغرفة مجانًا
  • خدمة المساعد الشخصي
  • خيار تناول وجبات الفطور والعشاء في أحد المطاعم والاستراحات الثمانية في الفندق
  • كوخ خاص بجانب حوض السباحة مع خدمة المساعد الشخصي
  • خدمة تقديم الشيشة
  • رياضات مائية شيّقة بحرًا وجوًا: ركوب الدراجة المائية؛ ركوب الزورق المطاطي الدائري؛ الإبحار بالمظلة؛ ركوب الزلّاجة المائية الطائرة؛ التزلّج على لوح خشبي مقطور بزورق؛ الغوص؛ القفز الحرّ بالمظلة.
  • جلسات تدريب شخصي بإشراف مدرّبي اللياقة البدنية في مركز ريكس جيم
  • باقة علاجات الحمام التركي اللامحدودة في سبا ناتشورلاند*
  • جلسة مساج مميّزة في سبا ناتشورلاند*
  • خدمة استئجار سيارة رياضية مجانًا طيلة مدة الإقامة

وفي حال حجز إقامة لمدة 3 ليالٍ أو أكثر:

 

جولة بالهليكوبتر في سماء دبي
تذكرة حضور معرض دبي
جولة تثقيفية خاصة في أرجاء مدينة أبوظبي في كل من جامع الشيخ زايد وعالم فيراري ومتحف اللوفر
إقامة مجانية في فندق ريكسوس نخلة جميرا**

تبدأ أسعار باقة “ليميتد إديشن كريستال سويت” من 22 ألف درهم إماراتي في الليلة.
للحجز أو الحصول على معلومات إضافية حول باقة “ليميتد إديشن كريستال سويت”، يرجى مراسلتنا على reservation.premiumdubai@rixos.com أو الاتصال على الرقم 0000 520 4 971+.

*ينبغي الحجز قبل 24 ساعة. رهن بالتوافر

** لا ينطبق العرض الإ في فترة الإقامة في ريكسوس بريميوم دبي. رهن بالتوافر

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة طعام مميزة وسط أجواء من الأناقة في فايف نخلة جميرا دبي

سفاري نت – متابعات تحتفي استراحة ذا بنتهاوس وهي الوجهة الأكثر تألقاً على سطح مبنى …