بالصور .. فندق جميرا كارلتون تاور نمط الحياة الفاخرة في قلب لندن

لندن – سفاري نت

في شارع سلون في منطقة نايتسبريدج، يحتل هذا الصرح الفاخر في قلب العاصمة البريطانية منارة للأناقة والرقي البريطاني، ويتمتع بشهرة طاغية كفندق خمس نجوم في وسط لندن.

انه  فندق جميرا كارلتون تاور الذي يقع  في منطقة نايتسبريدج بقلب لندن، ويبعد مسافة خطوات من أهم مناطق الجذب الرئيسية; حديقة هايد بارك ومتحف فكتوريا والبرت، وأماكن التسوق الفخم في أشهر متاجر شارع سلون و متاجر هارودز وهارفي نيكولز.

تتنوع الإقامة فيه بين الغرف والأجنحة العادية والأجنحة الملكية  فضلاً عن المطاعم المترفة التي تفتح أبوابها طوال اليوم للوجبات الرسمية وشاي ما بعد الظهيرة، ويضم 216 غرفة تشمل 58 جناحًا. تتضمن هذه الأجنحة الجناح الملكي الحصري والذي يقدم إطلالات خلابة عبر لندن وأجنحة تنفيذية فسيحة تلائم رجال الأعمال المسافرين.

 

ويضم الفندق نادي وسبا ذا بيك الصحي، يمكنك الاستمتاع بعلاجات سبا التي تبعث على الاسترخاء أو التمرين المنشط في صالة الألعاب الرياضية أو السباحة في مسبح ممتد بطول 20 متر. ويضم فندق جميرا كارلتون تاور مجموعة منتقاة من المطاعم والمقاهي الفاخرة، لذا فهو يعد الوجهة المثالية لقضاء عطلة المدينة القادمة بلندن.

وتشمل معالم الجذب الرئيسية القريبة من جميرا كارلتون تاور حديقة هايد بارك، وأفضل مراكز التسوق الفاخر بالمدينة إضافة الى ذلك يمكن الوصول إلى بوتيكات شارع سلون ومتاجر هارودز وهارفي نيكولز ذات الشهرة العالمية بالقرب من الفندق سيرًا على الأقدام.

كما تبعد محطة نايتسبريدج حوالي 5 دقائق كما و تقع محطة  Knightsbridge (KE)  على بعد مسافة 5 دقائق سيراً عن الفندق. ويمكن الوصول إلى مطار  لندن ستي خلال 20 دقائق بالسيارة.

وتوفر جميرا مجموعة متنوعة من الفنادق و المنتجعات والشقق الفندقية في قلب لندن مثل شقق جروفنر هاوس الفندقية من جميرا ليفينج و التي تجمع بين مزايا الشقق الفخمة و خدمات و مرافق فنادق خمس نجوم في وسط لندن، وتقدم جميرا ايضا فندق جميرا لاوندز، الذي يعتبر ملاذ عصري وسط مساحة شاسعة من الهدوء و الصفاء، وقريب من متاجر هاردوز و هارفي نيكولز الشهيرة.

للمزيد من المعلومات والحجز عبر:

https://www.jumeirah.com/ar/hotels-resorts/london/jumeirah-carlton-tower/

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …