شيكاغو تشويس تطلق العنان لـ “سيلفي تشالنج” المصممة لترقية تجارب عشاق السفر من الخليج والشرق الأوسط

دبي ،الإمارات -سفاري نت

أعلنت شيكاغو تشوس المنظمة الرسمية للمبيعات والتسويق المسؤولة عن ترقية شيكاغو كوجهة عالمية للزوار عن إطلاقها حزمة عطلات حصرية لزوار الخليج والشرق الأوسط تحت عنوان “سيلفي تشالنج”،حيث صممت لتلائم رواد السفر وتلهم مسافرين المنطقة لجعل شيكاغو الوجهة المفضلة لهم لعام 2018.

وتوفر ميزات الحملة فرصة الاحتفال بمعالم مدينة شيكاغو المتعددة الجمال وتزود السياح بجولة بمستوى كبار الشخصيات،فضلاً عن اقامة راقية لمدة 4 ليالي مع خدمات النقل من وإلى المطار ووجبات الإفطار،تذكرة سيتي باس للوصول إلى سكاي ديك،فيلد ميوزيم،ميوزيم أف سينس ،معهد شيكاغو للفنون وأدلر بلانيتيريوم،وتقدم ” سيلفي تشالنج” جولة بحرية وعشاء في بحيرة ميشيغان،جولات في قوارب سياحية داخل نهر المدينة وتذاكر جولات هوب أوف و بيج باص هوب إن وإمكانية التعرف على الأماكن الكلاسيكية في شياغو مثل : كلاود جيت،مسرح شيكاغو،تمثال مايكل جوردان ، مركز شيكاغو الثقافي على سيبل المثال لا الحصر .

بالنسبة للزوار الراغبين في تجربة ما قبل الأخيرة للمدينة ، يمكن أيضًا الانضمام إلى رحلة  قصيرة بواسطة طائرة الهليكوبتر كخيار إضافي.

 

من جانبه قال براين سعيد ، نائب الرئيس ، لاستراتيجية التطوير العالمية في شيكاغو تشويس : إن شيكاغو مدينة تحظى بمكانة عالمية وذات شهرة بطراز الهندسة المعمارية العريق، النحت،المتاحف،الحدائق، التصميم ،فنون الطهي ، الأنشطة الرياضة والحفلات الموسيقي،موضحاً إن ميزات ” سيلفي تشالنج” تسمح لضيوف الشرق الأوسط بخوض التجارب السياحية بسهولة ومشاركة أفضل الصور لشيكاغو من خلال شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم. منوهاً في خضم حديثه على إن شيكاغو  تزخر بالعديد من مناطق الجذب السياحي البارزة ، التي  سوف تناسب الأذواق الشخصية لمحبي السفر خلال برنامج السفر المقدم  لـ 5 أيام. وأشار براين في ختام كلمته عن جودة مسار الجولات المختارة للزوار، على نحوٍ  يضمن لهم الاستمتاع بكل ما تقدمه شيكاغو من جهة، ومشاهدة صورهم على  منصات الإعلام الاجتماعية الخاصة المليئة باللقطات السعيدة والمرحة من جهة آخرى .

والجدير بالذكر بأن شيكاغو استقلبت  55.2 مليون زائر في عام 2017 ، وهو رقم قياسي  وزيادة بنسبة 2.5 في المائة عن عام 2016.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …