Millennium Hotels - Offer

إطلاق الأسبوع الإماراتي الصيني من مطعم نودل هاوس في الإمارات

سفاري نت – متابعات

أعلن ’نودل هاوس‘، المطعم المحلي المفضل في الإمارات، عن مشاركته الخاصة باحتفالات الأسبوع الإماراتي الصيني الذي ينطلق بالتزامن مع استقبال حكام الدولة لرئيس جمهورية الصين الشعبية شي جين بينغ خلال زيارته التاريخية للإمارات يوم الخميس المقبل. حيث يقدم المطعم الشهير -في كل فروعه- حسومات بنسبة 20% تتيح للذواقة الاستمتاع بنكهات باقة من الأطباق الصينية المختارة، وذلك خلال الفترة الممتدة بين 17 و24 يوليو الجاري.

فمن معجنات الباو الطازجة والمحضرة على البخار مع حشوة الخضراوات المقلية، إلى وجبات شانغهاي نودلز الشعبية والشهيرة في أرجاء عاصمة الصين الاقتصادية، يتيح ’نودل هاوس‘ أمام عشاق المذاق الأصيل فرصة الانغماس بنكهات أشهى إبداعاته الصينية الفريدة. وتشمل قائمة العروض الخاصة طبق التوفو المقلي مع البروكلي الصيني والبصل وفطر الإينوكي والفاصولياء الآسيوية، و’شانغهاي نودلز‘ المحضرة مع نودلز أودون، ولحم خاصرة البقر والبروكلي الصيني وفطر شيتاكي وصلصة الصويا، إلى جانب طبق ’شيتاكي مَشروم باو‘ وهو عبارة عن معجنات الباو المحشوة بنباتات “مجد الصباح” والخضراوات الآسيوية.

يسري عرض الأسبوع الإماراتي الصيني الذي يغطي الوجبات التي يتم تناولها في المطعم حصراً في جميع فروع ’نودل هاوس‘ بمدينة دبي للإعلام ومركز دبي المالي العالمي ومركز ’برجمان‘ وسوق مدينة جميرا، وذلك خلال الفترة الممتدة من 17 حتى 24 يوليو.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم لو فرنشي في دبي مارينا

سفاري نت – متابعات أسبوعياً تفتتح في دبي العديد من المطاعم ، وخلال يوم أمس الأربعاء افتتح …