Millennium Hotels - Offer

استمتع بعطلة صيفية من العمر بين ربوع فندق “أتلانتس باي جياردينو” في زيوريخ

سفاري نت – متابعات

هل تخطّط للسفر في الصيف إلى مدينة زيوريخ؟ استمتع بعطلة من العمر بين ربوع فندق “أتلانتس باي جياردينو” الذي سيقيم في 1 أغسطس احتفالات اليوم الوطني السويسري الزاخرة بباقة واسعة من الأنشطة الممتعة والمشوّقة.

سيستضيف هذا الملاذ الحضري حفل شواء على تراس مطعم “هايد أند سيك” التابع له وسط أجواء بعيدة عن التكلّف. وستكتمل أجواء الاحتفالات بمناظر خلّابة لجبل يوتليبرغ والمدينة النابضة بالحيوية.

سيتمكّن الضيوف من التلذّذ ببوفيه عشاء شهي وأطباق يتمّ تحضيرها في محطّات الطهي الحيّ، فضلاً عن الجعة السويسرية الشهيرة والشاي المثلّج المنعش. تجدر الإشارة إلى أنه بإمكان الأطفال الاستمتاع بأطيب الأوقات في منطقة المدفأة، وتناول الخبز الفرنسي والسجق.

سيُقام العشاء من الساعة 6:30 مساءً ولغاية 11 مساءً، مقابل 120 فرنكاً سويسرياً للشخص الواحد. أمّا الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 سنة فيتناولون الطعام بنصف السعر، فيما يُقدَّم الطعام مجاناً إلى الأطفال دون الـ6 سنوات.

ويمكن لعشّاق المسرح ومحبّي الثقافة الاستمتاع بمشاهدة عرض زيوريخ المسرحي (مهرجان زيوريخ المسرحي) الذي سيُقام ما بين 16 أغسطس و2 سبتمبر. ستجري الاحتفالات في منطقة لانديوايز الترفيهية على ضفاف بحيرة زيوريخ وسط أجواء هادئة وآسرة.

بإمكان الحاضرين الاختيار من بين 40 عرضاً مسرحياً رفيع المستوى سيُقام على 13 مسرحاً مختلفاً، بما في ذلك مواقع في روتي فابريك ومسرح في قاعة لبناء السفن، علماً أنه يمكن الدخول مجاناً إلى بعض منها.

تتميّز مدينة زيوريخ بطقسها المشمس والدافئ، ما يتيح للضيوف السباحة في النهر أو البحيرة أو المسابح العامّة، بما في ذلك مسبحَي فراونباد أم ستادهاوسكاي وسيباد أوتوكوي المشهورين.

كما يمكن لعشّاق الرياضات المائية المشوّقة ممارسة العديد من الأنشطة الممتعة مثل رياضة الويكبورد، أو التجديف وقوفاً، أو التجديف بالكاياك أو ركوب الأمواج.

يضمّ فندق أتلانتس باي جياردينو أكبر مسبح في الهواء الطلق في زيوريخ (يبلغ طوله 25 متراً)، ما يجعله المكان المثالي للاستمتاع بالسباحة تحت أشعّة الشمس الدافئة. ولا تكتمل تجربتك من دون التنعّم بعلاجات تجديد البشرة التي يقدّمها سبا ديبيو التابع للفندق. يمكن الاختيار من بين باقة متنوّعة من العلاجات الباعثة على الاسترخاء، بما في ذلك علاج الجسم بالزيت العطري، ومساج التخلّص من إرهاق الجسم، ومساجات رياضية، وعلاجات للعناية بالوجه، فضلاً عن مساجات الأيورفيدا المميّزة.

تبدأ أسعار الغرف من 560 فرنكاً سويسرياً للّيلة الواحدة.لمزيد من المعلومات أو لحجز إقامتك، يُرجى منك زيارة www.atlantisbygiardino.ch أو الاتصال على 313 333 800 (0) 41+.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أول منتجع ومشروع سكني في سويسرا من سيكس سينسيز

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة “سيكس سينسز للفنادق والمنتجعات”، عن افتتاح “سيكس سينسز كرانز …