Millennium Hotels - Offer

أجمل ما يمكنك القيام به في نوراي ايلاند في ابوظبي

سفاري نت – متابعات

جزيرة نوراي ابوظبي التي تعد كنز من كنوز الطبيعة الاستثنائية الخلابة، تقع على الساحل الشرقي لمدينة أبوظبي على مياه الخليج العربي الفيروزية البراقة، حيث توفر عالمًا فريدًا من الرفاهية والرقي.

كما تضم الجزيرة عدد من المطاعم الفاخرة، والمقاهي المميزة، بالإضافة إلى منتجع من أجمل منتجعات مدينة أبوظبي وفقا لموقع رحلاتك .

 

أفضل الأنشطة في نوراي ايلاند في ابوظبي

• ستنعم بكثير من المتعة إثناء رحلة الوصول إلى جزيرة نوراي ابوظبي عبر مياه الخليج عن طريق المراكب والقوارب، عندها سترى أجمل بقاع الأرض من مياه صافية، ورمال بيضاء ناعمة، ولوحات حيّة من الجمال والروعة.

• المزيد من الاستمتاع عند قيامك بالغوص والألعاب المائية بجزيرة زايا نوراي حيث يوجد مرشدين ومدربين من جميعة الغوض المحترفين، بالإضافة إلى قاعات دراسية لتدريب الغوص، كما تضم نوراي ايلاند الرياضات المائية الخالية من المحركات مثل التجديف، القوارب الشراعية.

• نادي الأطفال والأنشطة المتعددة على جزيرة نوراي ابوظبي ، حيث يقدم لهم برامج ترفيهية مميزة من خلال فريق عمل متخصص منها تعلم بعض الحرف، وممارسة رياضة اليوجا، بالإضافة إلى جلسات تعلم طهي الخبز والعكك مع أحد الطباخين، حتمًا سيحظى صغاركم بيوم حافل بالأنشطة والاستمتاع أثناء تواجدهم على هذه الجزيرة الفريدة.

• النادي الصحي الذي يمنحكم فرصة الحصول على أعلى معايير الرشاقة، بالإضافة إلى مركز يوجا حيث تحفل جزيرة زايا نوراي بوجود مدرب متخصص باليوجا الذي بدوره ينظم دورات للمجموعات والأفراد لممارسة رياضة اليوجا.

• تناول وجبتك في واحدة من أجمل جزر ابوظبي في مجموعة متنوعة من أفخم المطاعم التي تتيح للضيوف تجربة الطعام في جو مريح ينعمون فيه بتناول الأغذية العضوية القادمة من المزارع المحلية، مع قائمة طعام مميزة، كما يوفر إطلالات رائعة على الجزيرة والخليج العربي.

• احتسي فنجان من القهوة العربية الرائعة تحت ضوء القمر، في مقهي بول بار جزيرة نوراي ابوظبي ، حيث يقع على الشاطئ مباشرة، والذي يقدم أرقى خدمة وأعلى جودة.

 

• كما تضم جزيرة زايا نوراي أرقى فيلات لإقامة تتسم بالرفاهية والخصوصية والخدمات المميزة، حيث تضم كل وحدة مسبح خاص، كما يوجد خادم ليساعد الضيوف في إتمام مهامه كما يعمل على توفير وسائل الراحة.

• على جزيرة نوراي ابوظبي ستشاهد فيملك المفضل على أجمل شواطئ العالم، حيث تضم الجزيرة سينما شاطئية مجهزة بأحدث التقنيات، لتحظي بتجرية فريدة وممتعة لا يسهل نسيانها.

• مسرح جزيرة زايا نوراي المجهز كليًا، حيث تستطيع حضور الحفلات الغنائية المميزة، والعروض المسرحية الممتعة على هذا المسرح الرائع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل وجهة جذابة شتوية في مدينة ويلينغتون النيوزيلاندية

سفاري نت – متابعات عند السفر إلى نيوزيلندا فإنَّ العاصمة ويلينغتون ، ثاني مدن نيوزيلندا لناحية المساحة، …